• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل قدم هالاند المطلوب منه في مباراة أرسنال …؟!

هاي كورة _ انقسام واضح في الآراء بين عشاق مانشستر سيتي حول تقييم مستوى النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في المباراة التي تحقق فيها الفوز أمام الضيف أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تقييم هالاند بناءً على إحصائياته بلغ 6.8، وهو ثالث أسوأ لاعب في صفوف السيتي اليوم، ولكن يبقى السؤال هل قدم الأدوار المطلوبة منه في هذا اللقاء؟

إيرلينغ لعب 90 دقيقة، ولكنها كانت ليلة صعبة عليه للغاية، والدليل على ذلك هو هروبه بشكل دائم إلى وسط الميدان وتحركاته في الخريطة الحرارية الخاصة به تثبت ذلك، والسبب في ذلك يعود إلى الرقابة الدفاعية التي فرضها عليه المدرب ميكل أرتيتا.

عجز هالاند الهجومي كان واضحًا للغاية، حيث اكتفى بتسديدة واحدة فقط على مرمى المنافس، ولم يلمس الكرة إلا في 37 مرة، أما عدد تمريراته فقد وصل إلى 29 منها 16 صحيحة أي أنه فقد الكثير من الكرات، وبلغت دقة التمرير لديه نسبة 55% فقط.

الميزة الوحيدة في مهاجم السيتي اليوم كانت في الصراعات الثنائية، حيث فاز في 8 التحامات من أصل 15 مع لاعبي الغانرز، ولكنه بالتأكيد يحتاج إلى مراجعة الكثير من الأمور لكي يكون مستواه أفضل في قادم المواعيد الكبيرة التي ستكون في انتظار فريقه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024