• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور تكشف الفارق بين ريال مدريد و أتليتكو ..!

هاي كورة – يُعرف دائما ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بالتعصب و التوتر خاصة قبل مباريات الفريقين في الدوري الاسباني أو المسابقات الأوروبية .

التعصب ليس خارج المستطيل الأخضر فحسب بل و داخل الملعب أيضا بين اللاعبين و هذه المرة نقف مع تصرفات اللاعب كوكي قائد أتليتكو مدريد الذي يتعمد دائما تصدير التعصب للجمهور عندما يخفي شعار ريال مدريد خلف ظهره عند أخذ الصورة المعتادة مع حكم المباراة و قائد ريال مدريد.

كرر كوكي فعلته أكثر من مرة بل وصرح بأنه سيضرب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد إذا احتفل بالرقص أمام الروخيبلانكوس حال سجل أهداف في مرماهم .

و على الصعيد الجماهيري فقبل المباراة مباشرة عمد جمهور أتليتكو مدريد الى السخرية من فينيسيوس جونيور و وضع اسمه و قميصه على دمية مع كتابة عبارات عنصرية أدت إلى غضب هائل في الوسط الرياضي الاسباني و العالمي قبل لقاء الأمس .

العداء تاريخي بين قطبي مدريد الريال و اتليتكو و باءت كل المحاولات لنبذ التعصب بالفشل و لم ينجح اي مسؤول حتى الأن في إيقاف تلك الهجمات العنصرية و التصرفات التي تسبق مباريات الديربي و خلال المباراة بين الفريقين .

في حين أن حساب نادي أتليتكو مدريد ازداد بشكل هائل تفاعله خلال المباراة أمام ريال مدريد و خاصة بعد تسجيل الهدف الثالث ، وهذا يبرز أن اتليتكو تزداد قيمته على مواقع التواصل الاجتماعي عندما يكون خصما للمرينجي .

كوكي يتعمد إخفاء شعار ريال مدريد
صور توضح فارق التفاعل على حساب اتليتكو خلال مباراة ريال مدريد



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024