• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غياب فينيسيوس ٦ اشهر … ماذا سيحدث في ريال مدريد …؟!

هاي كورة : هذا العنوان ليس من اجل ” الشو ” الاعلامي او جذب الانتباه …! اطلاقا … بل هو سوال بسيط موجه لجمهور ريال مدريد المتحامل جدا على البرازيلي فينيسيوس جونيور … لو غاب فينيسيوس ٦ اشهر ماذا سيحدث للريال ..؟!

منذ سنوت او بشكل ادق منذ اللحظة الاولى التي اتى فيها البرازيلي الى صفوف الفريق هناك فئه من الجمهور لا ترحم هذا الفتى الشاب الذي انتقل الى فريق عملاق بحجم الريال وهو لم يتجاوز الثامنه عشر من عمره … كان في السابق النقد الموجه للاعب يختص بسوء التصرف في النهايات … هو يمتلك موهبه ولكن القرار الاخير يكون خاطئ … استمر فينيسيوس على هذا الحال حتى اتى انشلوتي الموسم الماضي وانفجرت موهبته ليحقق للريال اغلى البطولات امام ليفربول … بعد ذلك …! هل تتوقعون انتهى النقد …؟! لا على الاطلاق الجمهور لا يزال مستمر في انتقاده تحت مسميات مختلفه اما بسبب استفزازه للجمهور او بسبب كثرة المراوغات او اهدار الفرص وهو اكثر الامور تعقيدا في عالم كرة القدم .

المسأله بكل اختصار تتلخص في سؤال وحيد … ما هو مركز فينيسيوس جونيور وما هي المتطلبات الواجبه علية ..؟! الاجابه على هذا السوال ستكون كفيله بأن تنهي كل الانتقادات … بكل بساطة مركز للاعب هو في الجناح الايسر ومركز الجناح الايسر ليس مطلوب منه ان يكون سوبر مان في تسجيل الاهداف ليس ميسي ولا رونالدو ولا هالانت ولا حتى بات مان … هو مركز يسبب الازعاج للخصوم من حيث المراوغات والاختراقات وكذلك صنع الفرص … وبالتالي ننتقل الى سوال اخر … هل فينيسيوس يقدم ما هو مطلوب منه في هذا المركز … ؟! بكل تأكيد الاجابه نعم … اللاعب مزعج جدا للخصوم وهو الاكثر مرواغة وصنعا للفرص الخطيره على مستوى الدوريات الخمس الكبرى …! بالتالي ماذا يريد المنتقدون اكثر من ذلك …؟! اما ان يكون لديك خيار افضل منه او الاستفادة من امكانياته لاقصى درجة … مسألة توجيه النقد ” على كل شاردة وواردة ” هذا امر غير منصف اطلاقا .

حتى اللحظة لا يوجد ادنى فكره لمن يريد معاقبه فينيسيوس ما هو شكل الريال بدونة …؟! فقط تخيل غيابة لستة شهور ماذا سيحدث لريال مدريد …؟! عندما تدرك الاجابه ستعلم حينها ان هذا اللاعب الذي تعرض لاكبر عدد من الضربات خلال هذا الموسم على مستوى العالم وليس فقط اوروبا هو الافضل في مركزه … وكل مدرب يواجه ريال مدريد يبني خطته بالكامل على كيفية ايقاف خطورة فينيسيوس .

التعقل والرؤيه بإنصاف خير وسيله لفهم الواقع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024