• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نصيحة لريال مدريد …إحموا فينسيوس قبل أن ينتهي كلاعب كرة قدم

هاي كورة_ هناك إنقسام واضح في مواقع التواصل الإجتماعي بين تأييد كبير لفينسيوس وهجوم ضده بسبب عنصرية بعض من جماهير أتلتيكو مدريد ضده .

التأييد بالطبع من جماهير ريال مدريد وهو أمر مفهوم لأنه لاعبهم ولكن الهجوم جاء لعدة أسباب تناولتها جماهير أتلتيكو مدريد مدعوما بالأدلة وجاءت وجهة نظرهم كالتالي:

_فينسيوس تعمد أن يهين جماهير أتلتيكو مدريد بعد الديربي عندما قال مدريد لايوجد فيها سوى فريق واحد .

_جماهير أتلتيكو تتسائل لماذا كل جماهير أسبانيا تكره فينسيوس تحديدا وهذا لايحدث ضد رودريجو وميندي وميليتاو وجميعهم من أصحاب البشرة السمراء ويلعبون مثله في ريال مدريد ؟

_هناك يقين في أسبانيا إن الحملات العنصرية ضد اللاعب سببها إنه دائما مايهين الجماهير ولاعبي الخصوم سواء بالتصريحات أو بالتراشق معهم أثناء المباريات او بالرقص المبالغ به بعد التهديف.

_بعض الأصوات الصحفية المدريدية بدأت تطالب إدارة ومدرب ولاعبي ريال مدريد بالجلوس مع فينسيوس ونصحه بالهدوء كي تتوقف تلك الحملة لأن اللاعب متضرر بشدة نفسيا مما يحدث وحتى في مباراة أتلتيكو قبل الهدف الذي جاء بعد أن شعر لاعبوا أتلتيكو مدريد باليأس والتعب بعد طرد سافيتش كان مستواه ليس مقنعا لأنه بهذه الطريقة قد يتضرر اللاعب نفسيا مثلما حدث مع بالوتيلي في إيطاليا الذي كان مبهرا في بداياته ولكن مع الضغط الجماهيري ضده في إيطاليا تأثر بشدة حتى إنتهى في عالم كرة القدم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024