• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روبي قبل مباراة إسبانيول: يتعين علينا القتال بقوة

هاي كورة _ تحدث المدرب خوان فرانسيس روبي عن المباراة القادمة التي ستجمع فريقه ألميريا مع الضيف إسبانيول على ملعب باور هورس في الدوري الإسباني المقرر إقامتها الليلة.

تصريحات روبي جاءت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، حيث قال في أبرزها التالي:

– “أراها كمباراة يجب أن تنافس فيها بشكل جيد للغاية لتتقدم، ستكون مباراة صعبة”.

– “سيتعين علينا القتال بقوة واللعب بشكل جيد، لأنهم فريق يؤدي بشكل جيد للغاية”.

– “إسبانيول لديه سجل نتائج غير عادي، وكان لديهم لحظات جيدة خارج ملعبهم”.

– “لقد تمكنوا من التعادل مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة، وفازوا في سان ماميس”.

– “خصم صعب آخر، هذه هي الأمور، ويجب أن نتعامل معه ونسعى للفوز”.

– “ستكون هذه دائمًا مباراة خاصة للعب ضد النادي الذي تواجدت به في معظم السنوات، ولذلك دائمًا بعد المباراة أتمنى لهم الأفضل”.

– “مشكلة ركلات الجزاء؟ الأمر في التدريبات لا يكون هو نفسه في المباريات، نحن نختار من يسدد بعد القيام بالكثير من التحليلات، ولا يزال لدينا أكثر من لاعب لم يسدد بعد أي ركلة، وسيتعين علينا منحهم الفرصة لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا التحسن في هذا الجانب”.

الجدير بالذكر أن ألميريا يعاني من مشكلة في ترجمة ركلات الجزاء إلى أهداف منذ الموسم الماضي، وهي نقطة يحتاج المدرب إلى إيجاد حلول لها في أسرع وقت ممكن.

الفريق الأندلسي سجل هذا الموسم في الليغا 20 هدفًا، ولا هدف منهم جاء عن طريق ركلة جزاء، أبناء المدرب روبي تحصلوا على ركلة وحيدة في مباراة فالنسيا الماضية، وضاعت في النهاية.

الموسم الماضي لم يختلف الوضع كثيرًا وحسب بل كان أسوأ بالنسبة إلى ألميريا عندما كان في الدرجة الثانية، حيث تحصل على 11 ركلة جزاء، ولكنه لم ينجح سوى في تسجيل 4 منها فقط مقابل الفشل في 7 أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024