• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

داني سيبايوس … جوهرة ثمينة في مدريد

هاي كورة _ قام النجم داني سيبايوس بالتعليق على فوز فريقه ريال مدريد أمام الضيف أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

سيبايوس نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “هذا هو ريال مدريد، تحيا مدريد”.

متوسط الميدان الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا لم يبدأ المواجهة أساسيًا، ولكنه استفاد من إصابة زميله فيرلاند ميندي في الشوط الأول، ليدفع به المدرب كارلو أنشيلوتي في وسط الملعب.

أدوار داني كانت واضحة، تقديم المساندة للجهة اليسرى دفاعيًا وهجوميًا، ويتضح ذلك من الخريطة الحرارية الخاصة به التي تؤكد بأنه نادرًا ما ذهب إلى جهة اليمين، وبالتأكيد تلك هي تعليمات أنشيلوتي له، وفي النهاية بلغ تقييمه 7.2 بعد 76 دقيقة قدم فيها مستويات راقية جدًا باعتراف الجميع,.

أرقام سيبايوس في الديربي كانت مذهلة، فبجانب التمريرة الحاسمة التي قدمها، لمس الكرة 121 مرة، وتمريراته وصل عددها إلى 107 منها 99 صحيحة أي أنه نادرًا ما مرر الكرة بشكل خاطئ، ودقة التمرير لديه بلغت نسبتها 93%، كما قدم 4 تمريرات مفتاحية، وفي الصراعات الثنائية كان في غاية الشراسة بعد أن فاز في 7 التحامات من أصل 13 مع لاعبي الأتليتي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024