• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماركو أسينسيو … علامة استفهام كبرى!

هاي كورة _ قام النجم ماركو أسينسيو بالتعليق على فوز فريقه ريال مدريد أمام الضيف أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

أسينسيو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “القتال حتى اللحظة الأخيرة، تحيا مدريد”.

ماركو شارك كبديل لتوني كروس في الدقيقة 74 من أجل تنشيط الجانب الهجومي للريال، ولكن أدائه لم يرقى إلى تطلعات الجماهير وكان دوره غير واضح لمدة 46 دقيقة لعب فيها، والخريطة الحرارية الخاصة به توضح ذلك وتؤكد بأن الجمهور على حق ويمكن وصفه حتى باللاعب الكسول في تحركاته.

النجم الإسباني ربما لم يكن راضيًا عن مشاركته كبديل بعكس المباراة الماضية ضد أتلتيك بيلباو، أو يمكن القول أن قدراته لم تسمح له بالتألق في مباراة صعبة مثل هذه وأمام منافس يجيد اللعب الخشن والدفاعي.

أرقام أسينسيو كانت سيئة، حيث لمس الكرة في 24 مرة، وعدد تمريراته وصلت إلى 16 منها 14 صحيحة، وهو ما يعني بأن الكرة لم تصل إليه كثيرًا وتلك نتيجة يصل إليها أي لاعب لا يتحرك بشكل جيد في الميدان، أما دقة التمرير لديه فقد بلغت نسبتها 88%، وعلى مستوى الصراعات الثنائية لم يفز سوى في 3 التحامات من أصل 8.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024