• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدريد بيضاء … في زمن الحكومة

هاي كورة _ قام النجم الفرنسي كريم بنزيما بالتعليق على فوز فريقه ريال مدريد أمام الضيف أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

بنزيما المعروف بلقب “الحكومة” بين جمهور الريال نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “مدريد بيضاء، إلى نصف النهائي، هيا أيها الفريق، تحيا مدريد”.

كريم هو من سجل الهدف الثاني للميرنجي في اللقاء وبلغ تقييمه 7.9 كثاني أعلى لاعب في الديربي بعد زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

المهاجم المخضرم عانى بشدة من رقابة دفاعية لصيقة عليه طوال 120 دقيقة، وذلك كان التفسير المنطقي الوحيد لهروبه دائمًا إلى خارج منطقة الجزاء، ونلاحظ سويًا في الخريطة الحرارية أن أغلب تحركاته كانت على حدود المنطقة في محاولة منه لسحب المدافعين وفتح المنافذ أمام زملائه وفي نفس الوقت مساعدة فريقه في بناء اللعب.

بنزيما لعب المباراة كاملة بأشواطها الإضافية رغم بلوغه من العمر 35 عامًا، وهو ما يؤكد جاهزيته البدنية في هذه المرحلة الحساسة من عمر الموسم.

أرقام كريم في الديربي تتحدث عن نفسها، حيث لمس الكرة 99 مرة، وعدد تمريراته وصلت إلى 80 منها 70 صحيحة، أما دقة التمرير فقد بلغت نسبتها 88%، وكانت نقطة ضعفه الوحيدة هي الصراعات الثنائية بعد أن فاز في 2 منها فقط من أصل 5.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024