• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توني كروس … ليلة خاصة لعبقري البساطة

هاي كورة _ ليلة خاصة جدًا عاشها النجم الألماني توني كروس أو عبقري البساطة كما وصفه المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

كروس احتفل الليلة بوصوله إلى الفوز رقم 250 له بقميص ريال مدريد، وما أجمل أن يأتي ذلك الانتصار في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، وبسيناريو الريمونتادا التاريخية.

رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز كان حريصًا على تكريم اللاعب بعد نهاية اللقاء، وأهداه قميصًا للميرنجي مطبوعًا عليه “250 انتصار”.

توني يقدم هذا الموسم مستويات جيدة للغاية مع الميرنجي، ويرى الكثيرون أن الفضل في ذلك يعود إلى تركيزه على مشواره مع ناديه فقط بعد اعتزاله دوليًا، مما منحه الراحة التي كان يحتاج إليها في فترة كأس العالم بحكم أنه يبلغ من العمر 33 عامًا وكان من الصعب عليه الحفاظ على مستواه البدني إن كان لا يزال يلعب دوليًا.

متوسط الميدان المخضرم كان أشبه بشعلة النشاط التي لا تتوقف عن العمل تمامًا منذ انطلاقة الموسم، ويكفي النظر فقط إلى الخريطة الحرارية الخاصة به في الليغا، لتؤكد الأدوار التي يقوم بها سواء دفاعيًا أو هجوميًا أو حتى عملية الربط ما بين الخطوط.

كروس شارك مع الفريق الملكي في 14 مباراة بالليغا منها 12 كأساسي بمعدل 75 دقيقة في المباراة الواحدة، وساهم في 4 أهداف بواقع تسجيل 2 وصناعة 2، أما الأمر الملفت حقًا فهي دقة تمريراته التي بلغ متوسطها في المباراة الواحدة 72.5 أي بنسبة 95%.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024