• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عنصرية أتلتيكو مدريد … هل تتطلب وقفة عاجلة؟!

هاي كورة _ أثار أتلتيكو مدريد حالة كبيرة من الجدل أثناء مباراة ديربي العاصمة أمام المضيف ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

الأتليتي وبعد تسجيل الريال هدفه الثالث في اللقاء، نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واكتفى فيها بكتابة هدف ثالث للميرنجي دون ذكر اسم مسجل الهدف أي النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

هذه التغريدة تؤكد بأن النادي يدعم العنصرية ضد فينيسيوس، فعندما عادت الجماهير إلى الهدف الثاني، وجدت اسم المسجل بعكس الثالث!

ردود أفعال الجماهير على هذا التصرف من أتلتيكو مدريد كانت غاضبة بشدة، ولم تقتصر فقط على جمهور الميرنجي بل تضمنت أيضًا الكثير من البرازيلين المناصرين لفيني في قضيته ضد العنصرية، وغرد أغلبهم كاتبًا في الردود “ارقص يا فينيسيوس”.

العقلاء رفضوا تضخيم الموضوع وإعطائه أكبر من حجمه، لأن الأتليتي في هدف الريال لم يذكر أيضًا اسم مسجل الهدف في تغريدته، واكتفى بكتابة “التعادل من ريال مدريد”، ولم يكن هناك أي ضغينة من النادي تجاه رودريغو غوس، وبالتالي يمكن أن يكون مجرد شعور للإحباط للمسؤول عن حسابات الروخي بلانكوس في مواقع التواصل الاجتماعي بحكم أنه من مناصري أتلتيكو مدريد أيضًا، وربما ما كان يفكر فيه وقتها هي الحسرة على خروج الفريق من كأس الملك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024