• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شيء غريب لاحظه الجميع بعد ريمونتادا ريال مدريد في الديربي!

هاي كورة _ هو أمر لا يحدث للمرة الأولى بل يتكرر كلما حقق ريال مدريد الريمونتادا منذ الموسم الماضي، واليوم حدث مجددًا ولاحظه أغلبية عشاق الميرنجي!

هذا الشيء يتمثل في حدوث الريمونتادا أي عودة الريال في النتيجة من بعد استبدال النجم الألماني توني كروس!

نفس الأمر حدث خلال الموسم الماضي في مباريات الإياب بدوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر سيتي، وكانت مباراة إشبيلية في الليغا هي الاستثناء الوحيد وقتها.

الوضع ذاته تكرر مرة أخرى هذا الموسم في مباراتي فياريال وأتلتيكو مدريد في كأس الملك، فهل المشكلة أصبحت في كروس نفسه والأدوار التي يقوم بها في وسط الميدان عندما يلعب أم من الظلم إلقاء اللوم عليه كلما عانى الريال في أرض الملعب؟

توني قدم الليلة مباراة مقبولة بعد أن لعب لمدة 74 دقيقة والخريطة الحرارية الخاصة به تؤكد بأنه كان كثير التحرك في وسط الملعب، علمًا بأنه قد تحصل على تقييم مرتفع بلغ 7.4.

أرقام كروس في الديربي لم تكن سيئة، حيث لمس الكرة في 85 مرة، وعدد تمريراته وصل إلى 71 منها 69 صحيحة، ودقة التمرير لديه وصلت نسبتها إلى 97%، وهو ما يؤكد بأن اللاعب كان تركيزه عاليًا طوال الدقائق التي لعب فيها.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل يبقى الأمر المثير للإعجاب أنه لم يقم بارتكاب أي مخالفة على المنافسة مع فوزه في نفس الوقت ب3 من أصل 5 مواجهات ثنائية، أما الرقم الأبرز فتمثل في كراته الطويلة التي وصل عددها إلى 5 وكلها كانت صحيحة.

نعم في النهاية المدرب كارلو أنشيلوتي استبدله، ولكن ذلك لا يعني أنه كان سيئًا، لأن بديله كان هو ماركو أسينسيو أي حل هجومي إضافي من أجل زعزعة استقرار الخط الخلفي للمنافس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024