• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تباين واضح في الآراء حول الأفضل … فينيسيوس أم ديمبيلي؟!

هاي كورة _ استفتاء في غاية الأهمية أجراه برنامج “التشيرينغيتو” اليوم من أجل استطلاع آراء الجماهير حول هوية الأفضل ما بين الثنائي فينيسيوس جونيور وعثمان ديمبيلي.

سؤال الاستفتاء هو “برأيك، من هو الأفضل؟”، وشارك في عملية التصويت أكثر من 53 ألف مشجع، والنتائج جاءت على النحو التالي:

فينيسيوس: 51.7%.

ديمبيلي: 48.3%.

المقارنة بين الثنائي هذا الموسم تظل صعبة، فكل واحد منهما يمر بفترات جيدة وأخرى سيئة، والأرقام الفردية الخاصة بهما متقاربة جدًا، وهو ما تسبب في انقسام الجماهير بهذه الطريقة حولهما.

الحل الوحيد إذًا لمحاولة الفصل بينهما هي باستعراض أبرز أرقام كلاً منهما خلال الموسم الحالي وخاصة في الدوري الإسباني، بحكم أنها البطولة التي كانت شاهدة على أكبر عدد من المباريات لهما مقارنة ببقية المسابقات.

البداية مع ديمبيلي الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر على حد سواء، ولكن يبدو أن الجهة اليمنى هذا الموسم هي الأفضل بالنسبة له.

الخريطة الحرارية الخاصة باللاعب في الليغا تؤكد ذلك، ولعل ذلك أحد الأسباب التي جعلت المدرب تشافي هيرنانديز يعتمد عليه دائمًا في مركز الجناح الأيمن، فعندما يلعب في هذه الجهة يكون نشيطًا للغاية مقارنة بالجانب الأيسر.

عثمان شارك مع برشلونة في 17 مباراة منها 13 كأساسي أي بمعدل 64 دقيقة في المباراة الواحدة، وساهم في 10 أهداف بواقع تسجيل 5 بمعدل هدف واحد كل 216 دقيقة وصناعة 5 أخرى.

فينيسيوس من جانبه يمكن تسميته بملك الجهة اليسرى، فمركز الجناح الأيسر هو المفضل بالنسبة له ومن الصعب تصور رؤيته يلعب في مكان آخر، ولعل الخريطة الحرارية الخاصة به للموسم الحالي تؤكد على ذلك.

فيني شارك مع ريال مدريد في 17 مباراة بالليغا هذا الموسم ولم يجلس على مقاعد البدلاء مطلقًا، كما ساهم في 9 أهداف بواقع تسجيل 6 بمعدل هدف واحد كل 249 دقيقة، وصناعة 3 أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024