إتهامات لإدارة برشلونة بمجاملة شركة ليماك الحاصلة على مشروع تطوير ملعب الكامب نو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إتهامات لإدارة برشلونة بمجاملة شركة ليماك الحاصلة على مشروع تطوير ملعب الكامب نو

هاي كورة_ هاجمت الكونفيدينسيال الأسبانية إدارة برشلونة بأنها كسرت قواعد شروط برشلونة لإعطاء أعمال الكامب نو لشركة البناء ليماك بمخالفةً قواعد المواصفات التي بدأ بها النادي المناقصة.

تفاصيل الإتهام كالتالي:

_هناك إتهامات واضحة لشركة ليماك بل أنها ليست مؤهلة حتى لترشيح نفسها ولكن فجاة تفوقت على شركات أسبانيا قامت بتطوير ملعبي بيرنابيو وواندا متيرو بوليتانو .


_شركة ليماك عملاقة في قطاع البناء والفنادق والبنية التحتية ولكن عملها كلها في روسيا والشرق الأوسط وليس لها تجارب في أسبانيا وهذا منافي لقواعد العمل المؤسسي في أسبانيا .

_مايزيد الشكوك إنه بعد يومين من فوز الشركة التركية استقال جوردي يورادو من منصبه كرئيس لمشروع سباي برشلونة و لم يشارك يورادو في الاجتماع الذي اتخذ فيه القرار ولم يفوض تصويته.

_هناك مستندات تؤكد إنه تم الإشارة لأن الشركة لم تنشىء أي ملعب يتخطى ال40 ألف متفرج ولم تشارك في المباني التي تم بناؤها في إسبانيا والتي تجاوزت قيمتها 150 مليون يورو خلال السنوات العشر الماضيةوكان آخر ملعب شاركت في بنائه، في تركيا، هو مرسين أرينا في أنقرة الذي بُني عام 2013 بسعة 25 ألف متفرج ورغما عن ذلك تم إرساء المناقصة على الشركة التركية.

_ الشركات التي خسرت المناقصة أكدت إن العروض المالية التي قدمتها الشركة غير قانونية وغير مطابقة للمنطق لأنه تم حساب تكلفة المشروع بناءا على العمالة التركية الأقل تكلفة من العمالة الإسبانية وهذا اضر بقواعد المنافسة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7