بعد مباراة فالنسيا … هل أصبح ألميريا مجبرًا على خوض معركة البقاء؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بعد مباراة فالنسيا … هل أصبح ألميريا مجبرًا على خوض معركة البقاء؟!

هاي كورة _ بعد 18 مباراة خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم، يجد ألميريا نفسه مجبرًا على خوض معركة البقاء، وإن كان البعض يرى بأن الوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن ذلك الأمر مع تبقي 20 جولة أخرى في الميزان.

موسم ألميريا يمكن تصنيفه حتى باللحظة بالمقبول، نعم هو قريب بشدة من منطقة الهبوط، ولكن يُحسب له أنه يقاتل من أجل الابتعاد عن قاع الترتيب.

مشكلة الفريق الأندلسي الأكبر في الموسم لا تزال تكمن في غياب الانتصارات عنه كلما خاض مباراة خارج أرضه، وإن نجح في إيجاد حلاً لهذه المشكلة، سيقطع شوطًا كبيرًا نحو البقاء في الليغا لموسم آخر.

المباراة القادمة للفريق الأندلسي ستكون أمام ضيفه إسبانيول، وإن فاز فيها سيضمن التقدم أكثر نحو منتصف ترتيب الدوري وسيخرج نسبيًا من صراع الهبوط حتى إشعار آخر.

ألميريا يحتل حاليًا المركز ال14 برصيد 19 نقطة، ونلاحظ أن هناك 9 أندية أخرى برفقته كلها متقاربة جدًا في فارق النقاط، ففي الجولة القادمة قد ينجح على سبيل المثال في القفز إلى المركز ال11 بشرط خسارة جيرونا وتعادل فالنسيا على الأقل، وهو ما يؤكد بأن المعركة من أجل تفادي الهبوط لا تزال في بدايتها وما تحتاج إليه هو النفس الطويل والبقاء للأقوى في نهاية المطاف.

الأندية الأخرى التي تصارع من أجل تفادي الهبوط:

جيرونا: 21 نقطة، مركز 11.

فالنسيا: 20 نقطة، مركز 12.

إسبانيول: 20 نقطة، مركز 13.

إشبيلية: 18 نقطة، مركز 15.

خيتافي: 17 نقطة، مركز 16.

سيلتا فيغو: 17 نقطة، مركز 17.

بلد الوليد: 17 نقطة، مركز 18.

قادش: 16 نقطة، مركز 19.

إلتشي: 6 نقاط، مركز أخير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
5