البلال توريه … غزال ألميريا الذي أدهش الكل ضد فالنسيا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

البلال توريه … غزال ألميريا الذي أدهش الكل ضد فالنسيا

هاي كورة _ خطف المالي البلال توريه كل الأضواء على هامش مباراة فريقه ألميريا التي انتهت بالتعادل أمام المضيف فالنسيا في الدوري الإسباني.

المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 عامًا صنع الفارق في خط هجوم الفريق الأندلسي، وكان الأسرع من بين كل زملائه بعد أن بلغت سرعته إلى 33.04 كم في الساعة.

توريه تحصل على ركلة جزاء لصالح ألميريا في الشوط الأول، ولكن زميله لارجي رامازاني قد أهدرها، وفي النصف الثاني من اللقاء صنع هدف التعادل الذي سجله البديل فرانسيسكو بورتيلو.

إليكم أبرز أرقام توريه في مباراة فالنسيا:

لعب: 76 دقيقة.

الأهداف: صفر.

التمريرات الحاسمة: 1.

التمريرات: 18 منها 14 ناجحة.

دقة التمرير: 78%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 1 من أصل 8.

التسديدات على المرمى: صفر.

لمس الكرة: 27.

التقييم: 6.7.

الجدير بالذكر أن ألميريا تعاقد مع البلال توريه في الصيف الماضي قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو، وذلك بهدف تعويض رحيل المهاجم عمر صادق إلى ريال سوسيداد.

توريه ورغم صغر سنه، إلا أنه سرعان ما أثبت جدارته وأحقيته في اللعب أساسيًا مع الفريق الأندلسي، حيث شارك في 12 مباراة في الليغا منها 11 كأساسي، ومتوسط تقييمه وصل إلى 6.82، ويبقى الأمر الملفت فيه أنه لاعب متحرك بشكل دائم لا يحب البقاء كثيرًا في منطقة الجزاء لكي يهرب من رقابة المنافسين، وفي نفس الوقت لمساعدة فريقه في عملية الضغط العكسي أثناء التراجع للخلف، وذلك يظهر بشكل واضح في الخريطة الحرارية الخاصة به هذا الموسم.

توريه ساهم حتى اللحظة في 6 أهداف مع ألميريا في الدوري، بواقع تسجيل 4 وصناعة 2، فهل يكون قادرًا على مساعدة فريقه على البقاء في الليغا الموسم القادم؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
11