فينيسيوس يتعرض للعنصرية من الجميع … حتى الحكام! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فينيسيوس يتعرض للعنصرية من الجميع … حتى الحكام!

هاي كورة _ أن يتعرض لاعب ما إلى العنصرية بسبب لون بشرته السوداء من الخصوم سواء لاعبين أو جماهير، نعم سبق وأن سمعنا ذلك من قبل، ولكن هل يمكن أن يحدث نفس الأمر من الحكام أيضًا؟

هو السؤال الذي طرحه الكثير من عشاق ريال مدريد الذين سئموا من تعرض نجمهم البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى العنصرية والمخالفات القوية في المباريات بنفس التوقيت هذا الموسم!

جمهور الريال قارن فقط بين أرقام فينيسيوس وبابلو جافي نجم برشلونة، ومن هنا اكتشفوا الكارثة، فكيف يحصل الأول على 4 بطاقات صفراء مقابل 3 فقط للأخير في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي حتى الآن؟

المعروف عن فيني أنه اللاعب الذي يتعرض دائمًا للركل في الميدان، أما جافي فهو من بين أكثر اللاعبين ارتكابًا للمخالفات على المنافسين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

فينيسيوس في الليغا هذا الموسم وبعد 17 مباراة لعبها وصل معدل الأخطاء التي ارتكبها إلى 1.7 في المباراة الواحدة، أما الأخطاء المرتكبة عليه فقد وصل معدلها إلى 3.6.

الوضع في الجانب المقابل مغاير تمامًا بالنسبة إلى جافي، فبعد أن شارك في 17 مباراة مع البارسا منها 12 كأساسي في الدوري، سنجد أن معدل الأخطاء التي قام بارتكابها في المباراة الواحدة وصل إلى 2.4، مقابل 1.1 للأخطاء المرتكبة عليه، ورغم ذلك لم يحصل سوى على 3 بطاقات صفراء فقط!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
10