عقلية نيوكاسل الجديدة … ستجعله يحتل أوروبا قريبًا! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

عقلية نيوكاسل الجديدة … ستجعله يحتل أوروبا قريبًا!

هاي كورة _ إشادات واسعة انهالت على نيوكاسل يونايتد بجهازه الفني ولاعبيه وإدارته الجديدة، بعد الفوز الذي تحقق أمام المضيف ساوثهامبتون في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

عقلية الماكبايس تغيرت 360 درجة منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي في منتصف الموسم الماضي، فبعد أن كان هاويًا ويسير نحو القاع بشكل تدريجي وينافس من أجل تفادي الهبوط، أصبح الانضباط والتنظيم هي السمات التي تتحكم فيه.

نيوكاسل منذ بداية الموسم الحالي تشعر وكأن له أهدافًا ورؤية واضحة ولم يدخل بشكل عشوائي دون تخطيط مسبق، فمن الوهلة الأولى كان من الواضح أن الهدف الرئيسي هو العودة مجددًا إلى منصات التتويج، وبناءً على إمكانيات الفريق حاليًا لا يوجد طريق أفضل وأقصر لتحقيق ذلك من كأس الرابطة الإنجليزية.

اليوم المشروع اقترب بالفعل من تحقيق هدفه الأول، فلم يعد يفصله سوى خطوتين فقط على ذلك الحلم الكبير، وإن تحقق فلا شك أنه سيكون دافعًا هائلاً من أجل الهدف الثاني الذي يتمثل في المشاركة الأوروبية خلال الموسم المقبل، وما أجمل إن حدث ذلك عبر بوابة دوري أبطال أوروبا، فحينها سيكون طريقًا مختصرًا نحو عودة نيوكاسل إلى القمة من جديد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7