لهذا السبب انفصل رونالدو عن وكيل اعماله  خورخي مينديز - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لهذا السبب انفصل رونالدو عن وكيل اعماله  خورخي مينديز


كشف تقرير لصحيفة الموندو الاسبانية عن سبب تدهور العلاقة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي و وكيل اعماله خورخي مينديز قبل انفصالهما بعد سنوات طويلة من العلاقة المتميزة بينهما .

و حسب الصحيفة فان رونالدو اشترط على وكيل اعماله الحصول على عقد للعب مع بايرن ميونخ او تشيلسي و إلا الانفصال عنه و رفض الناديان التعاقد مع رونالدو بسبب ارتفاع راتبه السنوي .

و قبل الانفصال توترت العلاقة بين اللاعب و وكيل اعماله بعدما قرر رونالدو ترك جوفنتوس و الانتقال الى مانشستر يونايتد صيف العام 2021 دون استشارة مينديز الذي تفاجئ بالخبر الذي جاءه من ادارة اليوفي . كما ان مينديز عارض المقابلة التلفزيونية التي اجراها رونالدو و انتقد خلالها ناديه مانشستر يونايتد مما ادى بالأخير الى فسخ عقده شهر نوفمبر المنصرم  .

و يبدو ان رونالدو حمل مينديز ما لا طاقة له به فرونالدو اراد الانضمام لفريق يشارك في دوري ابطال اوروبا دون تخفيض راتبه السنوي و هو يعلم ان ذلك مهمة مستحيلة على وكيله بعدما تراجع مستواه كثيرا و الذي لم يعد يوازي ما يحصل عليه من راتب .

و ارتبط رونالدو باسم مينديز الذي اصبح اشهر من نار على علم بعدما كان وراء انتقاله لمانشستر يونايتد عام 2003 ثم انتقاله التاريخي لريال مدريد عام 2009 و بعدها انتقاله التاريخي ايضا الى جوفنتوس يف العام 2018.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
2