• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يشعر الريال بالتفاؤل في صفقة بيلينجهام رغم المنافسة الشراسة؟

هاي كورة- كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي، اليوم الثلاثاء، عن تفاؤل نادي ريال مدريد بشأن قدرته على حسم صفقة جود بيلينجهام، نجم دورتموند، في الميركاتو الصيفي القادم.

على الرغم من المنافسة الشرسه من باريس سان جيرمان و ليفربول ومانشستر سيتي على ضم الشاب الإنجليزي ولكن يعد السيتي المنافس الأقوى في السوق للريال.

ويعتقد قطاع من المدريديستا أن ريال مدريد قادر على الظفر بخدمات البالغ من العمر 19 عامًا ويرجع ذلك لقوة النادي الملكي في أوروبا الذي يعد أكبر مضخة للمواهب في العالم ويمتلك فريق شاب قادر على تحقيق الإنجازات والألقاب وهذا ما يطمح إليه أي لاعب.

قد يعرض السيتي مبلغ ضخم على الفتى الانجليزي أكثر من الريال ولكن تألق بيلينجهام في النادي الملكي قد يعود عليه بقيمة تسويقية أكبر بالإضافة للإعلانات التي ستنهال عليه بفضل تواجده مع بطل أوروبا.

ويرى قطاع من جمهور ريال مدريد أن اللاعب يملك الإمكانيات والجودة الكافيتين لسد ثغرة رحيل الثنائي لوكا مودريتش أو توني كروس في السنوات المقبلة.

وشارك بيلينجهام مع أسود الفيستفاليا في 23 مباراة بكل المسابقات في الموسم الجاري، ووضع بصمته على 14 هدف بتسجيل 10 وصناعة 4.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024