برشلونة يحقق أرقاما خرافية في الدوري الاسباني في موسمه الثاني مع المدرب تشافي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة يحقق أرقاما خرافية في الدوري الاسباني في موسمه الثاني مع المدرب تشافي

حقق نادي برشلونة طفرة في اداءه و نتائج بالدوري الاسباني في موسمه الثاني تحت اشراف المدرب تشافي هيرنانديز و هو اول موسم له مع الفريق من بدايته بعدما تولى تدريبه الموسم المنصرم شهر تشرين الثاني 2021.

ففي الموسم المنصرم كان برشلونة عند الجولة ال17 يحتل مركزا متأخرا اذ كان في المرتبة السابعة و بفارق شاسع عن الصدارة حيث كان في رصيده 25 نقطة و بخط دفاعي ضعيف جعل شباك الحارس الالماني تير شتيجن تهتز 20 مرة رغم تألقه . و اضاع برشلونة نقاطا كثيرة في عهد مدربه الاسبق الهولندي رونالد كومان و حتى بعد مجيء تشافي استمر نزيف النقاط بعد بداية عسيرة له مع الفريق قبل تصحيح المسار .

و بالمقابل فان برشلونة خلال الموسم الحالي و بعد مرور 17 جولة يختلف وضعه اختلافا تاما عما كان عليه الموسم المنصرم فهو يتصدر الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 44 نقطة و بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ملاحقه المباشر ريال مدريد .و يمتلك اقوى خط دفاع ليس في اسبانيا فحسب بل في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى بعدما دخلت مرمى شتيجن ستة اهداف فقط حيث نجح تشافي في معالجة الاختلالات التي كان يعاني اللخط الخلفي للفريق بعدما عزز صفوفه بعدد من المدافعين خاصة الفرنسي جول كوندي و كريستنسن.

كما نجح برشلونة هذا الموسم في التتويج بكاس السوبر الاسباني على حساب ريال مدريد و هو الاستحقاق الذي خسره الموسم المنصرم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7