• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رفض بيلينجهام التمديد مع دورتموند يشعل الصراع بين الاندية الاوروبية

كشف تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية ان صراعا بل حربا اشتعلت بين عدد من الاندية الاوروبية مهتمة بالتعاقد مع الدولي الانجليزي جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند المتألق .

و حسب الصحيفة فان بيلينجهام رفض عرضا مغريا من قبل ادارة ناديه الحالي بوروسيا دورتموند حيث اقترحت عليه راتبا اسبوعيا ضخما بلغت قيمته 180 الف جنيه استرليني مقابل تمديد عقده مع الفريق لخمسة اعوام اضافية .

و اصطدم عرض دورتموند برغبة  و طموح اللاعب بيلينجهام في اللعب في احد الاندية الكبيرة لتعزيز حظوظه في الفوز بالألقاب و البطولات خاصة لقب دوري ابطال اوروبا .

و ادى هذا الرفض الى انتفاضة الاندية الاوروبية الراغبة في ضم بيلينجهام و هي مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و ليفربول و ريال مدريد . و تدرك الاندية الاربعة ان اقناع بيلينجهام غير مرتبط بالمال فحسب بل  بجوانب اخرى تتعلق برغبته في تطوير مستواه و اللعب تحت امرة مدرب اطول فترة ممكنة و تفادي تغيير الجهاز الفني الذي قد يؤثر على ايقاع مسيرته الاحترافية. كما انه يريد الانتقال الى فريق يضمن له التواجد في التشكيل الاساسي بناء على مستواه الحالي مع دورتموند .

و من هذا المنطلق تبدو حظوظ ريال مدريد ضئيلة في التعاقد مع بيلينجهام بسبب عدم تردده في تغيير المدرب بينما تبدو حظوظ مانشستر سيتي و خاصة ليفربول اكبر .

و يكون ليفربول قد استبق منافسيه على صفقة بيلينجهام من خلال منح وظيفة لوالده ككشاف للنادي و التعاقد مع شقيقه  الاصغر ليكون ضمن تعداد الفريق و هي خطة لإقناع و اغراء نجم دورتموند بالانتقال الاى الانفيلد رود مع عائلته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024