لماذا تمت معاقبة يوفنتوس و خصم 15 نقطة من رصيدة ؟ .. التفاصيل بالكامل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لماذا تمت معاقبة يوفنتوس و خصم 15 نقطة من رصيدة ؟ .. التفاصيل بالكامل

هاي كورة – أعلنت المحكمة الفيدرالية بالأمس رسميا معاقبة نادي يوفنتوس الايطالي بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري و هبوطه للمركز العاشر في الترتيب بجانب إيقاف المدير الرياضي نيدفيد و رئيس النادي السابق أنييلي و المدير الرياضي السابق باراتيتشي.

قرار الإيقاف جاء بناءاً على ثبوت تهمة الفساد المالي في الصفقات التي أبرمها النادي الايطالي في الفترة الأخيرة و أبرزها الصفقة التبادلية مع برشلونة بالتعاقد مع ارثر ميلو مقابل ميراليم بيانيتش بالإضافة إلى انتقال كانسيلو إلى مانشستر سيتي .

العقوبة نصت على أن يوفنتوس تمت معاقبته بسبب تسجيل الصفقات الجديدة و المبيعات بسعر مخالف للسعر الحقيقي فمثلا تعاقد النادي مع ارثر ميلو مقابل مبلغ 60 مليون يورو و على الورق اتضح أن الصفقة تم تسجيلها بمبلغ مختلف عن المُعلن عنه و كذلك الأمر في بيع كانسيلو و غيره من اللاعبين .

هذا بالإضافة إلى ما يسمى في الصحافة بالصفقات الوهمية حيث تعاقد النادي الايطالي مع لاعبين و تمت اعارتهم و لم يرتدوا قميص النادي و ثبت أنهم مسجلين في العقود بمبالغ كبيرة و يحصلون على رواتب .

العقوبة لم تنتهي هنا بل قدم يوفنتوس إستئناف و سيتم النظر فيه بجانب الحكم النهائي سيكون من المحكمة الإيطالية بثبوت العقوبة أو إلغاءها .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7