• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عفوًا أنشيلوتي فالانتقادات جرس إنذار لتصحيح الأوضاع .!

هاي كورة – تناولت الماركا موقف أنشيلوتي من الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بعد تراجع الأداء والسقوط أمام برشلونة في السوبر الإسباني .

أوضحت الماركا أن أنشيلوتي مستاء من تلك الانتقادات التي لم يتفهم سببها حيث من الطبيعي أن يمر الفريق بمتغيرات على مدار الموسم وأن الأهم هو الانطلاق من جديد .

المتغيرات هي بالفعل أمر يمكن أن يمر به أي فريق ما بين تصاعد وهبوط المستوى لكن المشكلة في عدم رؤية أسباب الأزمات وتكرارها مع المباريات .

اختيارات أنشيلوتي للتشكيلة كانت تحتاج للمداورة بشكل أفضل حتى يكون الجميع في جاهزية تسمح لهم بأن يكونوا في الموعد بأي موقف .

الحديث المستمر عن أن القائمة متكاملة هو أمر يحتاج للتوقف من قبل المدرب الإيطالي لأن قائمة الريال تحتاج لبعض التدعيمات حتى تتناسب مع قوة منافسات الموسم الحالي .

الانتقادات التي يتعرض لها أنشيلوتي هي أمر صحي إذا نظر إليها على أنها وسيلة مساعدة لتصحيح الأوضاع أما إذا كان يرى بأن الأمر يحمل المبالغة وبأن كل ما يحدث أمر طبيعي دونما التوقف لحل المشكلات ، فأن ذلك لن يفيد الريال بل على العكس فسيظل الفريق في ذات الدوامة ما بين الصعود والهبوط ، وهو ما لن يتناسب مع فريق يسعى للبطولة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024