• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديباي ثالث مهاجم يخطفه اتلتيكو مدريد من دكة احتياط برشلونة

هاى كورة – اصبح المهاجم الهولندي ممفيس ديباي ثالث مهاجم كبير  ينجح نادي اتلتيكو مدريد في التعاقد معه و استغلال وضعيته على دكة احتياط نادي برشلونة  في ظرف اقل من عشرة اعوام .

و اتم اتلتيكو مدريد تعاقده مع ديباي مقابل ثلاثة ملايين اورو فقط رغم ان قيمته التسويقية تصل الى 20 مليون اورو و التي تراجعت بسبب وضعيته مع برشلونة منذ مجيء المدرب تشافي حيث لم يعد يعتمد عليه كثيرا في حساباته التكتيكية .

و قبل ديابي كان هناك مهاجمين من العيار الثقيل فرط فيهما برشلونة ليجد اتلتيكو  مدريد فرصته فيهما ليعزز خط هجومه و من غرائب الصدف ان تتويج الروخي بلانكوس بلقب الدوري الاسباني جاء بعدما تعاقد مع احد مهاجمي برشلونة .

و قبل عشرة اعوام اضطر المهاجم الاسباني دافيد فيا الى ترك برشلونة و الانتقال الى اتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي لعام 2013 مقابل مليونين اورو فقط بينما جلبه برشلونة من فالانسيا لقاء 40 مليون اورو ، و في موسمه الاول ساهم مع فريقه الجديد في تجريد برشلونة من تاج الليغا و حرمانه من مواصلة سباق دوري ابطال اوروبا بعدما سجله له و صنع 20 هدفا .

و في عام 2020 فرط برشلونة في احد افضل مهاجميه و هو لويس سواريز بعدما وجد نفسه خارج خطط المدرب الجديد وقتها رونالد كومان ،   حيث باعه لاتلتيو مدريد مقابل تسعة ملايين اورو بعدما اشتراه من ليفربول نظير 81 مليون اورو حيث غادر النادي بالدموع و تكرر نفس السيناريو ، ففي موسمه الاول ساهم في تتويج الفريق المدريدي بلقب الدوري الاسباني بعدما سجل له 21 هدفا في الموسم 2020-2021.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024