• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضاعت الفرصة يا بيولي .!

هاي كورة – ضاعت الفرصة التي كان يملكها بيولي لاستعادة توازن الميلان من بوابة غريمه التقليدي الإنتر في السوبر الإيطالي حيث سقط بثلاثية دون رد .

المشكلة الأكبر التي عاني منها الميلان ليست في غياب نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة تواليًا حيث يعد ذلك انعكاس لحالة التخبط التي يعيشها الفريق بقيادة بيولي .

الأفكار مشتتة لدى الجميع في الميلان بدءا من المدرب ومرورًا بلاعبيه حيث يبدأ الخطأ من اختيارات التشكيلة ويمر بغياب الروح عن اللاعبين وبالنهاية السقوط.

بيولي صرح أنه لا توجد حالة من الاكتفاء لدى لاعبيه حيث أنهم لازالوا صغار ويرغبون في حصد المزيد من الألقاب ، تصريحات رنانة ولكن على أرض الواقع ، فاللاعبون لا يقدمون ما يؤهلهم لحصد البطولات بل على العكس من ذلك هناك تراجع في الأداء وأنانية من قبل البعض وتكاسل من قبل آخرين ، وكل هذا على مرأى ومسمع من بيولي ، الذي لا يحرك ساكنًا ، لافتقاده للاعبين المؤثرين ، وهو ما يُسئل عنه مع الإدارة لغياب الصفقات القوية في الصيف الماضي بالرغم من حاجة الفريق للتدعيم بعد فوزه بالاسكوديتو .

الأوضاع ستستمر في الركض نحو الأسوأ حال لم يلملم النادي شتات نفسه ويتوقف بيولي مع لاعبيه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وعدم التفريط في فرصة التأهل لدوري الأيطال للموسم المقبل وإلا فسيخرج الروسونيري صفر اليدين من الموسم الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024