جرأة زيدان … هذا ما ينقصك يا أنشيلوتي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جرأة زيدان … هذا ما ينقصك يا أنشيلوتي!

هاي كورة _ انتقادات عديدة لا يزال يتعرض لها المدرب كارلو أنشيلوتي من جانب الكثير من عشاق ريال مدريد، رغم كل النجاحات التي حققها مع الميرنجي سواء في حقبته الأولى أو حتى الثانية أي الحالية.

جماهير الريال ترى بأن المشكلة الرئيسية في أنشيلوتي تكمن في أفكاره وأساليبه المحدودة، فهو مدرب يبحث دائمًا عن الفوز دون النظر إلى أي شيء آخر من حوله.

المحنك الإيطالي يجب عليه أن يكون مرنًا إلى حد كبير بحكم أن الفريق الملكي يمر حاليًا بوضعية صعبة وليس من السهل الخروج منها عطفًا على المباريات المعقدة التي ستكون في انتظاره.

السؤال الأهم، لماذا لا يتحلى أنشيلوتي بالجرأة ويفعل مع ما فعله زين الدين زيدان عندما تم تعيينه في منصب المدير الفني للريال، فوقتها كان الفريق يعاني بشدة، ولكن زيزو كان جريئًا للغاية وقام بتغيير شكل فريقه عبر منح الفرصة الكاملة لكارلوس كاسيميرو في وسط الميدان مع وضع الثنائي إيسكو وخاميس على دكة البدلاء.

أنشيلوتي لديه أيضًا في الموسم الحالي الكثير من الحلول التي بإمكانها أن تتكيف مع مطالبه، فعلى سبيل المثال لماذا لا يعتمد على خطة 4/2/3/1، فهذه الخطة ستضمن له إراحة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس على الأقل وعدم تعريضهما للإرهاق في كل مباراة، وإضافة إلى ذلك التغيير في بعض مراكز اللاعبين الآخرين وإعطاء الفرصة لمن يستحقها فقط، وذلك يمكن أن يضمن له إنهاء الموسم بشكل جيد في نهاية المطاف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
8