مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد واضح .. الحفاظ على تاج الابطال او الرحيل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد واضح .. الحفاظ على تاج الابطال او الرحيل

بدأت الصحافة الاسبانية تتحدث عن مستقبل المدرب الايطالي كارلو انشلوتي المدير الفني لريال مدريد مباشرة عقب الخسارة المؤلمة امام غريمه برشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني.

و تناولت التقارير مستقبل انشلوتي من منطلق تأثير تلك الخسارة على مستقبله و كان التتويج بالسوبر على حساب برشلونة كان سيمنح له تمديدا طويلا لعقده الذي ينقضي في يونيو العام 2024.

الحقيقة ان الامور واضحة بالنسبة  لعلاقة انشلوتي مع ادارة ريال مدريد و رئيسه فلورنتينو بيريز فالأهداف محددة عند التعاقد معه صيف العام 2021 و هي المنافسة على تاج دوري ابطال اوروبا في كل موسم و عندما يفشل يرحل تماما مثلما كان امره في تجربته الاولى بين 2013 و 2015 ، فعندما توج بالنجمة الاوروبية العاشرة استمر و عندما اقصي امام جوفنتوس رحل.

و ان كان ريال مدريد يمكن ان يمنح مدربه فرصة ثانية فذلك يحدث في حال لم ينجح في موسمه الاول مثلما حدث مع خوسيه مورينيو الذي حصل على فرصة ثالثة ثم زين الدين زيدان في تجربته الثانية.

فالمدرب الايطالي مطالب بل مجبر على تجاوز عقبة ليفربول و مواصلة التنافس على تاج صاحبة الاذنين و هو يعلم انه في حال توج باللقب القاري سيبقى حتى دون تمديد عقده اما اذا خرج من أي دور فلن يسمح له سوى بإتمام الموسم و في ما عدى ذلك فلا يلام سواء خسر الليغا او كاس الملك فتلك عند النادي الملكي مجرد تفاصيل الاهم هو التاج الاغلى .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
12