تعرف على الاندية الاكثر تسجيلا ضد افضل حراس المرمى في العالم حاليا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على الاندية الاكثر تسجيلا ضد افضل حراس المرمى في العالم حاليا

لم تمنع البراعة التي يمتاز بها الكثير من حراس المرمى المتألقين حاليا في اوروبا الاندية المنافسة من هز شباكهم خاصة عندما يتعلق الامر بالمنافسين من العيار الثقيل ممن يمتلكون خطوط هجومية رهيبة.

و يحتفظ كل حارس من الحراس الكبار حاليا باسم النادي الذي هز شباكه اكثر من بقية الاندية بأرقام خرافية يصعب تصديقها عندما يتعلق الامر بمثل هؤلاء الحراس الذين يلعبون لفرق تمتلك دفاعات حصينة.

الحارس البلجيكي تيبو كوراتوا حارس ريال مدريد حاليا و الذي يصنف افضل حارس حاليا في العالم كان ضحية لبرشلونة الذي هز شباكه ب38 هدفا خلال 22 مباراة  كأكثر الاندية تسجيلا على الحارس البلجيكي ، و تلقى كورتوا الاهداف ال38 مع ريال مدريد و قبلها عندما كان يحرس عرين تشيلسي في دوري ابطال اوروبا و قبلهما عندما كان في اسبانيا حارسا معارا لاتلتيكو مدريد .

اما الحارس الالماني تير شتيجن حارس نادي برشلونة و يصنف هو الاخر ضمن احسن حراس العالم فتلقى اكبر عدد من الاهداف من نادي بايرن ميونخ الذي تحول الى شبح لبرشلونة و لاعبيه و خاصة حارسه الالماني في مسابقة دوري ابطال اوروبا ، حيث هز البافاري شباك شتيجن ب33 هدفا  خلال 14 مباراة  ، منها ثمانية اهداف في مباراة واحدة في ربع نهائي دوري الابطال عام 2020 ثم تلقى ستة اهداف في الموسم المنصرم و ستة اهداف في الموسم الحالي كما تلقى شتيجن اهدافا بافارية عندما كان يلعب في المانيا مع نادي بوروسيا منشنغلادباخ .

و يعتبر برشلونة اكثر الاندية تسجيلا في مرمى الحارس السلوفيني يان اوبلاك حارس اتلتيكو مدريد بعدما هز شباكه 29 مرة خلال 21 مباراة اغلبها في الدوري الاسباني بينما لم يتلقى من غريمه ريال مدريد سوى 16 هدفا ، و جميع الاهداف التي سجلها برشلونة على اوبلاك كانت ضد اتلتيكو مدريد .

و يعتبر مانشستر سيتي اكثر الفرق تسجيلا في مرمى البرازيلي اليسون بيكر حارس نادي ليفربول ب19 هدفا و هو ايضا من المع الحراس في الدوري الانجليزي و في العالم . و تلقى اليسون اهدافه من السيتيزن خلال 11 مباراة بألوان الليفر خاصة في الدوري الممتاز.

و بدوره يعتبر ليفربول اكثر الاندية تسجيلا ضد حارس مانشستر سيتي البرازيلي الاخر ايدرسون حيث هز شباكه ب20 هدفا خلال 13 مباراة جمعت الفريقين في الدوري الانجليزي و ايضا في دوري ابطال اوروبا و الدرع الخيرية.

اما الحارس الفرنسي اوغو لوريس حارس توتنهام هوتسبير فهو الضحية الاكبر لنادي تشيلسي الذي هز شباكه ب42 هدفا في 23 مباراة جميعها بالوان توتنهام اغلبها في الدوري الانجليزي الممتاز في ظل هيمنة شبه مطلقة للبلوز على الدربي اللندني .

و دفع الحارس الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ثمن انقلاب الموازين لدربي مدينة مانشستر ضد مانشستر سيتي مما جعل الاخير اكثر الاندية تسجيلا ضد الحارس الاسباني ب51 هدفا في 27 مباراة اغلبها في مسابقة الدوري المحلي حيث تعرض للخسارة بستة اهداف في مناسبتين.

و يعد بوروسيا دورتموند اكثر الفرق هزا لشباك الحارس الالماني مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ و احد احسن الحراس في العالم حاليا ، و اهتزت شباك نوير امام دورتموند 46 مرة في 41 مباراة لعبها مع البافاري و قبله مع نادي شالكه في شتى المسابقات منها نهائي رابطة الابطال عام 2013.

و في فرنسا يمتلك باريس سان جيرمان افضل حارسين هما الايطالي جيان لويجي دوناروما و الكوستاريكي كيلور نافاس . و يعتبر جوفنتوس اكثر الفرق تسجيلا على الحارس دوناروما ب30 هدفا اغلبها عندما كان يلعب مع أي سي ميلان خلال 20 مباراة . بينما يعد برشلونة اكثر من هز شباك نافاس ب30 هدفا خلال 15 مباراة أي بمعدل هدفين في كل مباراة واجه خلالها الفريق الكاتالوني و اغلب تلك المباريات كانت في مسابقة الدوري الاسباني و هو يلعب لريال مدريد او ليفانتي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7