سري للغاية … صور مسربه تفضح ريال مدريد …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سري للغاية … صور مسربه تفضح ريال مدريد …!

هاي كورة : غالبا ما يستخدم مقدمي البرامج الوثائقية كلمة سري و سري للغايه وخلافها من الكلمات الرنانه لجذب الانتباه والاثاره لدى المتلقي … والحقيقه نحن في هذا اليوم بالفعل توصلنا الي ملفات سريه من وسط دهاليز ومكاتب البرنابيو و استخدمنا جملة سري للغايه لكي نثبت للجمهور والمدافعين عن انشلوتي بأن هناك اكتشاف خطير يثبت ان الخطأ كان من المدرب وليس من اللاعبين … وان هذه المعلومات والصور من الصعب الوصول لها مهما حدث … وكأن بعض الجماهير كانو يشاهدون ريال مدريد اخر في عالم اخر بكل اسف .

اعزائي الكرام : الفكره بكل بساطه هي ان الايطالي شخص سخيف ومنتهي فكريا … والمؤلم اكثر ان شريحه كبيرة من جمهور الريال تردد عبارات وشعارات ساخطة تجاه الرئيس … بيريز لم يدعم النادي … بيريز لم يعزز النادي … بيريز لم يشتري الطماطم … بيريز لم يشتري سيريلاك … وبيريز وبيريز وبيريز … هوا ” ايه السخافه دي ” يعني مشكلة الريال في اخر ١٠ مواجهات كلها بسبب بيريز والاسماء واللاعبين … ” طب هما نفس اللاعبين اللي جابو الابطال وشخصية البطل والقرينتا…! ” ” هما نفس الاسماء اللي فازت بالدوري …! ” … ” هما نفس اللاعبين اللي ازاحو اكبر الانديه الاوروبيه…!” …. الريال لم يجلب لاعبين من الفضاء في الجولات الماضيه … هم نفس اللاعبين ” كل واحد هوا هوا بشحمه ولحمه ..!”

للمره المليون المسؤل الاول والاخير عن كوارث الفريق في اخر الجولات هو انشلوتي نفسه … وان اراد الريال حفظ ماء وجهه هذا الموسم عليه ان يطرد هذا الكائن اليوم قبل الغد … طال او قصر الزمن سيكتشف الجميع ان هذا الرجل مفلس وسيطالبون بطرده قريبا دون تردد .

نعتذر عن التجاوزات في الالفاظ والوصف ولكن هذا الايطالي وصل الى مراحل متقدمه من العته الفكري والبجاحة لانه يبرر الخساره والتراجع في المستويات بالاخطاء الفرديه … هذه وقاحه لم تحدث من قبل

اليكم مجموعه من الصور والتحف الفنيه وكأنك ترى مجموعه من الدجاج في حظيرة قبل تناول الطعام … و بالتالي من المسؤل عن هذا التشوه البصري .. الاخطاء الفردية …؟! ام المخلوقات الفضائية …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
3