• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي الوريث الشرعي ليوهان كرويف !

هاي كورة – حقق نادي برشلونة الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية و توج رسميا باللقب .

بعد التشكيك في قدراته الفنية كمدرب ظهر تشافي هيرنانديز اليوم ليبرهن أنه الوريث الشرعي لإرث يوهان كرويف و بيب جوارديولا بعد أن مارس البرسا عاداته أمام ريال مدريد و عزف اجمل الألحان على المستطيل الأخضر في مباراة الأمس .

برشلونة تمكن من تحجيم جميع خطوط ريال مدريد و استطاع تمرير الكرة عبر الخطوط و تنفيذ الاستلام و التسلم و السرعة بأفضل ما يكون و هو الأداء المعروف بالتيكي تاكا إرث الراحل يوهان كرويف و المدرب الحالي للسيتي بيب جوارديولا و واللذان أسسا قواعده في البرسا و سار على دربهما بقية المدربين في النادي الكتالوني.

تشافي هيرنانديز كان محقا عندما طالب جمهور برشلونة بالصبر عليه و أكد لهم أنه سيعود بهذا الفريق إلى منصات التتويج في الوقت الذي طالبت فيه الجماهير برحيله و و إقالته لسوء مستوى الفريق الموسم الماضي و عدم التتويج بأي لقب محلي أو قاري .

ولكن سرعان ما تحول أداء برشلونة هذا الموسم بعد أن حصل تشافي على الوقت الكافي لإثبات أحقيته في هذا المنصب و فاز بأول ألقابه لا سيما و أنه أمام ريال مدريد غريمه التقليدي في حين يتصدر الجدول المحلي أيضا بفارق عن الريال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024