برشلونة يبدأ مرحلة ما بعد ميسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة يبدأ مرحلة ما بعد ميسي

هاي كورة – تمكن نادي برشلونة من الفوز بأول ألقاب الموسم مع تشافي هيرنانديز المدير الفني بعد أن انتصر على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الإسباني.

الفريق الكتالوني نثر سحره أمام ريال مدريد و سيطر على المباراة طولاً و عرضاً دون أي أداء يذكر لأبيض العاصمة الإسبانية أمام شباب و روح برشلونة المنتعش بوسط الملعب المكون من جافي و بيدري و فرينكي دي يونج و في المقابل عجز مودريتش و كروس على مجاراة الشباب الصاعد .

برشلونة بدأ رسمياً و فعلياً مرحلة ما بعد ليونيل ميسي حيث توج بأول لقب منذ رحيل البرغوث الأرجنتيني الذي صنع و كتب التاريخ داخل جدران البرسا و توج معهم بجميع البطولات المحلية والأوروبية و حقق كل ما يمكن تحقيقه .

غاب برشلونة كثيرا بعد رحيل ميسي عن الفوز بالمباريات الكبرى مثل الكلاسيكو و صعود منصات التتويج حتى ظن البعض أن الفريق لن يحصل على بطولات مجددا بعد أن غادر ليونيل .

ولكن اليوم أثبت برشلونة أنه لا يموت و إن مرض عاماً أو أكثر فسيعود لسابق عهده حاملا على عاتقه إرث يوهان كرويف ” التيكي تاكا ” و انتصر على غريمه التقليدي ريال مدريد بالثلاثة مع الرأفة لا سيما و قدم أداء و ملحمة لن تُنسى لسنوات طويلة على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

خلاف ذلك يعتلي البرسا قمة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد و لديه فرصة كبرى للعودة للفوز بالليجا بعد غياب لسنوات في ظل الأداء الضعيف و المستوى المتراجع لريال مدريد ، ليثبت برشلونة أنه حاضر و موجود حتى و إن رحل عنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ليونيل ميسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7