ارسنال بعد فوزه على توتنهام .. يوسع الفارق و يعزز الثقة و ينذر منافسيه - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ارسنال بعد فوزه على توتنهام .. يوسع الفارق و يعزز الثقة و ينذر منافسيه

ضرب ارسنال اكثر من عصفور بحجر واحد بعد الفوز الثمين الذي حققه على مضيفه توتنهام بهدفين نظيفين  في الدربي اللندني برسم الجولة العشرون من الدوري الانجليزي الممتاز .

فالفوز سمح للارسنال بتعزيز صدارته للدوري بعدما اصبح الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي ثماني نقاط أي ان الاخير يحتاج لثلاث مباريات يفوز بنقاطها و يخسرها ارسنال للحاق به و تجاوزه و هي مهمة عسيرة بل و شبه مستحيلة بالنظر الى المعطيات الحالية التي ترشح الارسنال لمواصلة توهجه حتى التتويج.

كما ان الفوز على توتنهام بملعب الاخير عزز ثقة مدرب و لاعبي الارسنال في قدرتهم على المواصلة بنفس الايقاع رغم ضغط الملاحقين الذين يرشحونه كل جولة للتعثر على امل كسر وتيرته عندما يواجه احد اضلاع البيج سيكس .

و يعتبر الفوز بالدربي اللندني انذارا شديد اللهجة وجهه ارسنال لمنافسيه خاصة ثلاثي المطاردة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد و نيوكاسل حيث اكدت كتيبة المدرب ارتيتا جاهزيتها للتتويج بعد العروض القوية التي قدمتها في المباراة و التي كشفت عن شخصية البطل التي يمتاز بها الارسنال حتى قبل تتويجه و التي ستساعد لاعبيه معنويا للاستمرار في حصد النتائج الجيدة . فالارسنال بفوزه على توتنهام اكد انه مؤهل للفوز بالدوري اعتمادا على اقدام لاعبيه و لا ينتظر خدمة من احد منافسيه فذلك امر لا يعنيه حتى و ان كان يفيده  بعدما بلغ هذه المحطة من السباق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7