مانشستر يونايتد حقق العلامة الكاملة منذ فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مانشستر يونايتد حقق العلامة الكاملة منذ فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو

حقق مانشستر يونايتد العلامة الكاملة و لم يخسر أي مباراة له منذ فسخ عقده مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  شهر تشرين الثاني المنصرم .

و قبل رحيل رونالدو تعرض اليونايتد لخمس هزائم منها الهزيمة القاسية ضد مانشستر سيتي في دربي مدينة مانشستر بستة اهداف لثلاثة .

و فسخ اليونايتد عقده مع رونالدو قبيل انطلاق فعاليات مونديال قطر 2022 و بعد عودة المنافسات خاض مانشستر يونايتد سبع مباريات في الدوري و كاس الرابطة و كاس الاتحاد محققا سبعة انتصارات بينها انتصاره على جاره السيتزن في نزال الاياب من الدربي .

و تعود اخر خسارة لليونايتد الى مباراته ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز بثلاثة اهداف لهدف و شارك فيها رونالدو اساسيا  و الغريب و الملفت للانتباه انه بعدها بأيام قليلة عاد اليونايتد ليكتسح استون فيلا  بأربعة اهداف لهدفين في كاس الرابطة و في غياب رونالدو عن التشكيل الاساسي و عن دكة الاحتياط بسبب استبعاده على خلفية انتقاداته للنادي في حواره التلفزيوني قبل قرار فسخ عقده .

و هكذا لم يخسر اليونايتد أي مباراة منذ خسارة استون فيلا بل و حقق العلامة الكاملة التي بدأت قبل فسخ عقده.

و برأي الكثير من المتابعين ان اداء و نتائج اليونايتد تحسن بعد تخلص الفريق من رونالدو حيث تسبب تواجده سواء اساسيا او احتياطيا في صداع المدرب ايريك تين هاغ و زملائه اللاعبين عقب تراجع مستواه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
7