• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذه الأسباب يجب أن يحدث تحقيق ضخم بخصوص تسريبات برشلونة الأخيرة بشأن ميسي

هاي كورة_ التسريبات الأخيرة التي تم الكشف عنها في محادثة واتساب بين بارتوميو رئيس برشلونة السابق ومدير الخدمات القانونية السابق جوميز بونتي تعكس الأسباب الحقيقية وراء إنهيار برشلونة في السنوات الماضية .

ماقيل مفاده التالي:

الإدارة ترى إن سواريز وألبا إستمرا في برشلونة وحصلا على عقود كبيرة بسبب ميسي ولو لم يكن ميسي موجود لرحلا منذ فترة طويلة .

الإدارة السابقة ترى إن ميسي حصل على أكثر من اللازم من برشلونة ومن المستحيل بعد الكورونا أن يحصل على تلك الإمتيازات القديمة .

الإدارة السابقة جزء كبير منها كان يرى إن ميسي شخص مريض وهرموني ولولا برشلونة لما وصل لما وصل إليه الآن وعندما إحتاجه النادي لم يجده متعاونا لإخراج النادي من محنته الإقتصادية .

بوسكيتس وكبار لاعبي برشلونة ليس لهم قيمة وفائدة وكان يجب طردهم من وقت طويل .

بارتوميو كان ضعيف حيث كان غير موافق على أن يتم تسريب عقود ميسي وبيكيه لأنه كان يراها تقليل من قيمة النادي ومع ذلك تم تسريب العقود ولم يحرك ساكنا .

الإدارة السابقة ترى إن ميسي وبوسكيتس وبيكيه وسواريز معدومي الضمير وفاسدين بحسب تصريحات بونتي المدير القانوني للنادي .

ماقيل رأته الصحافة الكتالونية إهانة كبيرة لرمز عظيم مثل ليونيل ميسي ويجب أن يكون هناك تحقيق في النيابة العامة الأسبانية لكل ماقيل لأن هذا يندرج تحت بند إهدار المال العام والإفساد فإستمرار لاعبين لاتراهم الإدارة مفيدين للنادي ويتقاضون رواتب فقط من أجل إرضاء ميسي وهذا إعتراف منهم بذلك أمر خطير ويحتاج للمحاسبة .

_في النهاية ميسي لاعب عظيم وإستثنائي ولايليق أبدا أن يطلق عليه مثل هذه الألفاظ فهذا سيخيف أي لاعب إسطوري ينضم لبرشلونة لأنه مهما قدم للنادي سيتم النظر إليه بصورة مسيئة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024