• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا ساعد فلورنتينو بيريز في مشروع تطوير ملعب الكامب نو ؟

هاي كورة_ بعد الإعلان عن حصول شركة ليماك التركية على مناقصة تطوير ملعب الكامب نو مقابل 900 مليون يورو بدأ الحديث في الإعلام الكتالوني عن كيفية تمويل هذه العملية التي تعد أهم عملية تجارية في تاريخ النادي.

_بنك جولد مان ساكس هو البنك المنوط بتمويل القرض الذي سيحصل عليه برشلونة لنطوير الملعب

_برشلونة يرغب في الحصول على 1.5 مليار يورو لذلك قرر بنك جولد مان ساكس عدم تمويل الصفقة بالكامل والدخول مع بنك جي بي مورجان أكبر بنك في أمريكا لأن العملية ضخمة وتحتاج لأكثر من شريك.

_لابورتا هو من أقنع بنك جي بي مورجان بتمويل الصفقة مع بنك جولدمان ساكس لأن البنك أيضا هو المسئول عن تمويل مشروع السوبر ليج ويريد لابورتا أن يكون محاطا بقوى إقتصادية عملاقة لضمان نجاح برشلونة ماليا .

_لابورتا أدخل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في التفاوض مع بنك جي بي مورجان لتمويل الصفقة خصوصا وإن بيريز لديه علاقات قوية مع البنك الأمريكي .

_بيريز إجتمع بالفعل مع أنس لاجراري، العقل المدبر للسوبرليج وحلقة الوصل بين البنك وبيريز وإتفقا على دعم برشلونة كي يظل برشلونة صامدا ضد القوى التي تطالب بإلغاء السوبر ليج

_برشلونة حاليا يتفق مع جولدمان ساكس وبنك جي بي مورجان لإيجاد صيغة رد الاموال طوال فترة بين 25 و40 عاما وسيتم الإعلان عن الصيغة قريبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024