• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : ما هي الحلول المتاحة للسيد لابورتا لكي ينقذ برشلونة …؟!

هاي كورة – دخل نادي برشلونة نفق مظلم عندما يتعلق الأمر باللعب النظيف و ديون النادي و اضطراره لبيع أصوله من أجل تغطية رواتب اللاعبين و احتياجاته المادية .

في هذا التقرير نسرد لكم خطة خوان لابورتا لإخراج برشلونة من النكسة الحالية بعد أن تخطى النادي حاجز اللعب المالي النظيف بـ 26 مليون يورو و تم منعه من عقد صفقات شتوية .

1- يعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في الوقت الحالي على ابتكار استراتيجية جديدة تمنح النادي دخلا أكبر مع نفقات أقل ، وذلك سيأتي عن طريق تأجيل بعض الرواتب أو رحيل لاعبين من الصف الأول و قد تم ذلك فعليا بعد أن اعتزل جيرارد بيكيه و اقتراب سيرجيو بوسكيتس من الرحيل نهاية الموسم و بات أيضا الثنائي روبيرتو و البا في الصورة و من الممكن أن تنتهي علاقتهما بالنادي نهاية الموسم وبالتالي سيوفر مبالغ كبيرة كونهم أعلى رواتب في الفريق الأول.

2- العمل على الفوز ببطولة الدوري الأوروبي التي ستمنح النادي مبلغ يقارب الـ 21 مليون يورو حال حقق اللقب رغم أنه ينتظره مواجهة صعبة مع مانشستر يونايتد و الطريق ليس مفروشا بالورود في تلك المسابقة القارية .

3- المعسكرات الخارجية التي تمنح النادي مبالغ مالية كبرى نظير مباريات ودية نهاية الموسم ، على غرار رحلة النادي الماضية إلى أستراليا و أمريكا.

4- صرح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مسبقا أن الفريق يحتاج للتحسين و زيادة الجودة وذلك سيتم عن طريق بيع بعض اللاعبين غير المفيدين للفريق و خطة المدرب تشافي هيرنانديز ، وبالتالي سيتيح ضم عناصر أخرى مميزة .

كما يهدف برشلونة إلى الفوز ببطولة السوبر الإسباني التي تنطلق الاربعاء المقبل في المملكة العربية السعودية و تصل المكافئة الخاصة بها إلى 12 مليون يورو.

يجدر بالاشارة إلى أن برشلونة ممنوع فعليا من عقد صفقات في سوق الانتقالات الشتوية يناير الحالي الا إذا خرج بعض اللاعبين أمثال ديباي أو فيران توريس و قد يضطر البرسا لوضع أحد المواهب في السوق لتخفيض الرواتب ، وهناك حل آخر وهو مبادلة لاعب بلاعب دون دفع رسوم انتقال وهو حل لا يفضله برشلونة في الوقت الراهن .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024