• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حذاري يا تشافي .. الفرصة سريعة المرور .. بطيئة العودة

هاي كورة – منح فياريال الفرصة لبرشلونة حتى يظل على الصدارة مع فارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد ، الذي سقط بثنائية لهدف في المباراة التي جمعته بالغواصات الصفراء في الجولة السادسة عشر من الليجا .

الفرصة سريعة المرور ، بطيئة العودة ، هذا ما يجب أن يتوقف عنده تشافي حتى يستغل تلك الفرصة بالفوز على أتليتكو مدريد في ذات الجولة .

الأخطاء لن تغتفر من قبل تشافي حال استمرت في مواجهة الفريق الأتليتي ، فالتركيز مطلوب من بداية اختيار التشكيلة مرورًا بالتغييرات وكيفية قراءة المباراة .

لابد لتشافي أن يختار التشكيلة التي تؤهله للسيطرة الإيجابية على اللقاء منذ البداية مع الأخذ في الاعتبار أسلوب لعب أتليتكو مدريد ، والذي يحتاج تعامل خاص من قبل المهاجمين حال رغب برشلونة في التسجيل المبكر .

الفوز لن يكون مستحيلًا على ملعب الواندا ميتروبوليتانو ولكنه يحتاج لعدة عوامل ما بين الاستحواذ الإيجابي ، التوازن الدفاعي والهجومي ، التركيز من قبل اللاعبين ، كيفية استغلال الفرص المتاحة للتهديف .

السقوط أمام أتليتكو مدريد سيخفض الكثير من أسهم تشافي المتبقية لدى مشجعي برشلونة لكن الفوز سيعزز الصدارة ويمنح تشافي استراحة وانطلاقة في الوقت ذاته للمرحلة المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024