• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التوقعات تعيد الأمال لمانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الانجليزي

هاى كورة – استعاد مانشستر سيتي الامال في التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي حسب التوقعات في اعقاب نتائج الجولة ال19 من المنافسات .

و وفق توقعات سوبر كوميوتر نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية  فان سباق الموسم الحالي سينتهي بتتويج مانشستر سيتي بلقب الممتاز بينما سيكون ارسنال مجرد وصيف له و بعدهما ياتي مانشستر يونايتد ليعود للمشاركة في دوري ابطال اوروبا ثم ليفربول بينما سيكون نيوكاسل خارج دائرة الرباعي الاول شانه شان توتنهام و تشيلسي.

و رغم ان ارسنال يتصدر حاليا و مانشستر سيتي يلاحقه متخلفا عنه بفارق خمس نقاط إلا ان التوقعات تقول بان الاخير سينجح مع مرور الجولات في تذليل الفارق و اللحاق بالصدارة قبل الانفراد بها.

و لم يكن للسيتزن ان يحصل على هذه التوقعات الايجابية التي تعزز حظوظه في التتويج لولا الفوز الهام الذي حققه على حساب مضيفه تشيلسي مقابل تعثر المتصدر ارسنال امام نيوكاسل بوقوعه في فخ التعادل السلبي مما جعل الفارق بينهما يتقلص الى خمس نقاط بعدما كان سبع .

و يتوقع ان تكون الجولات الاربع القادمة حاسمة للمتصدر و مطارده المباشر حيث يخوضان اختبارات قوية يتعين عليهما تجاوزها للحفاظ على فرص التتويج .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024