• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيليان مبابي يغيب وشقيقه حاضر في استقبال ميسي بعد عودته لباريس سان جيرمان

هاى كورة – سجلت عودة المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي لناديه باريس سان جيرمان بعد نهاية اجازته التي قضاها في الارجنتين عقب التتويج بلقب المونديال سجلت غياب النجم كيليان مبابي الذي خسر المونديال بعد هزيمته و منتخب فرنسا بركلات الترجيح في مباراة شهدت صراعا مباشر بين ميسي و مبابي.

و قرر مبابي اخذ اجازة يوما واحدا قبل عودة ميسي و فسر ذلك على انه من اجل تفادي التواجد في الممر الشرفي الذي خصصه باريس سان جيرمان لميسي و تفادي التصفيق عليه .

و بينما غاب كيليان مبابي فان شقيقه ايتان مبابي كان حاضرا و تواجد في الممر الشرفي الخاص بميسي و رصدته عدسات المصورين و هو يلقي نظرة سيئة لميسي وصفتها الصحافة بأنها نظرة الموت في اشارة الى العلاقة المتوترة بين ميسي و مبابي في باريس سان جيرمان ،  و التي توترت منذ بداية الموسم الحالي و زادت توترا بعد نهائي المونديال و الاحتفالات المستفزة لبعض لاعبي الارجنتين بالتتويج خاصة الحارس ايميليانو مارتينيز الذي امسك بدمية مجسم لمبابي و طلب دقيقة صمت لمبابي فضلا عن التصريحات التي قد تضع ميسي في موقف حرج في علاقته مع مبابي .

و يلعب شقيق مبابي ايتان في صفوف باريس سان جيرمان في فريق اقل من 19 عاما و حضوره يعكس اعجابه باللاعب ميسي حتى و ان كان ينحاز لصف شقيقه في صراع الزعامة الذي تطور من النادي الباريسي الى العرش الكرة العالمية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024