• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي كورة يستعرض أبرز و أقوى المواعيد الكروية في عام 2023

هاي كورة -سيكون العام الجديد 2023 عاما حافلا بالأطباق الكروية الدسمة التي تفتح شهية عشاق المستديرة للتعرف على المواعيد الأقوى و الأبرز للعام الجديد حتى و ان كانت الاستحقاقات القارية و العالمية الخاصة بالمنتخبات ستكون أقل .

هاي كورة يستعرض لمتابعيه ابرز و اقوى المواعيد الكروية التي سيعرفها العام 2023 و الخاصة بالنصف الثاني من الموسم الرياضي 2022-2023 سواء على الصعيد المحلي و القاري بالنسبة للأندية و المنتخبات في القارات الخمس.


اول طبق كروي دسم سيكون في الفترة بين ال11 و ال15 من يناير و مكانه ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية الذي سيحتضن فعاليات كاس السوبر الاسباني بحضور قطبا الليغا الغريمين برشلونة و ريال مدريد و معهما العريقين فالانسيا و ريال بيتيس ، حيث لا يستبعد ان تشهد النسخة السعودية الثالثة للسوبر الاسباني اجراء كلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد .


و سيكون عشاق الكرة الايطالية على موعد مع كاس السوبر الايطالي في الثامن عشر يناير و يجمع بين الغريمين أي سي ميلان و الانتر في دربي يرجح ان يستعيد غضبه المعهود .

و ستتجه انظار العشاق الى المغرب الذي سيحتضن بين الاول و ال11 فبراير كاس العالم للاندية التي ستعرف مشاركة ابطال القارات و على رأسهم ريال مدريد و فلامينجو البرازيلي و في حضور عربي قوي من خلال تواجد كل من الوداد البيضاوي و الاهلي المصري و الهلال السعودي .

و بعد ايام قليلة عن نهائي مونديال الاندية و بالضبط في الرابع عشر فبراير ستعود عجلة قطار عصبة ابطال اوروبا للحركة و بوتيرة سريعة من خلال اجراء مباريات الدور الثمن النهائي و التي ستعرف مواجهات قوية اقواها بين البطل و ووصيفه ريال مدريد و ليفربول في تكرار لنهائي العام المنصرم.

بدورها منافسات مسابقة الدوري الاوروبي ستستعيد نشاطها بمواجهات قوية لحساب ملحق الدور السادس عشر بعدما استفادت المنافسة من هبوط اندية من دوري الابطال ، و ستكون مواجهة برشلونة ضد مانشستر يونايتد الاقوى بين المباريات .

من العاشر فبراير و حتى نهاية الشهر الموالي سيكون الجمهور على موعد مع مواجهات كبيرة في افريقيا في مسابقة دوري ابطال افريقيا و الخاصة بدور المجموعات في ظل تواجد اندية عربية مرشحة للتتويج باللقب على رأسها الوداد البيضاوي و الرجاء البيضاوي و الاهلي و الزمالك و الترجي التونسي و شبيبة القبائل.

و سيكون نهائي مسابقة كأس فرنسا اقوى المواعيد لشهر ابريل خاصة في حال كان باريس سان جيرمان بنجومه احد طرفيه و الذي تقرر له ال29 و هو نفس اليوم الذي سيشهد اجراء ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا بينما سيكون نزال الاياب في السادس من الشهر الموالي .

سيعرف شهر مايو اجراء نهائي كاس الملك في اسبانيا و قد يكون بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد و ذلك في السادس منه كما سيكون هناك نهائي كاس ايطاليا في ال24 مايو .

و سيشهد الاسبوع الاخير من شهر مايو اجراء مباريات الجولة الاخيرة من الموسم لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الالماني و التي في الغالب يميزها مواجهات قوية لتحديد الترتيب النهائي بل و قد تكون حاسمة حتى لتحديد هوية البطل و وصيفه .

و يعرف اليوم الاخير لشهر مايو اجراء المباراة النهائية لمسابقة الدوري الاوروبي و التي ستكون قوية في ظل تواجد اندية كثيرة سبق لها التتويج بلقب صاحبة الاذنين .

و مع بداية شهر يونيو و بالضبط في يومه الثالث سيكون عشاق الكرة الالمانية على موعد مع نهائي مسابقة الكاس الذي يحظى بشغف كبير خاصة في حال كان العملاق بايرن ميونخ احد طرفيه.

و في نفس اليوم سيكون محبي المستديرة على موعد الجولة الختامية للدوري الفرنسي و بعدها بيوم سيكون هناك نهائي دوري ابطال الكونكاكاف و الجولة الختامية للدوري الاسباني و الايطالي.

و في السابع يونيو سيكون الموعد مع نهائي دوري المؤتمرات الاوروبية و بعده بثلاثة ايام أي في العاشر يونيو سيكون العشاق مدعوين لأشهى و اجمل الاطباق بإجراء نهائي دوري ابطال اوروبا .

و في الرابع عشر يونيو ستستأنف مسابقة دوري الامم الاوروبية منافساتها بإجراء مباريات الدور النصف النهائي و تحديد المركزين الثالث و الرابع و بعدها اجراء الدور النهائي في الثامن عشر يونيو ، و ستشهد الجولة النهائية حضور اربع منتخبات كبيرة و هي هولندا و ايطاليا و كرواتيا و اسبانيا.

و خلال الفترة بين ال16 يونيو و حتى السادس عشر يوليو يتعين على محبي المستديرة توجيه انظاره الى امريكا الشمالية بالضبط الى الولايات المتحدة الامريكية التي ستحتضن الطبعة ال27 من الكاس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف بحضور منتخبات كبيرة و في حضور عربي يجسده منتخب قطر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024