• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهدايا تنهال على ارسنال للتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز

لا يمكن وصف النتائج السيئة التي تسجلها الاندية الملاحقة لارسنال في جدول الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز سوى كونها هدايا يقدمونها له لتسهيل مهمته في الفوز بلقب الدوري الاغلى في العالم و الذي لم يحرزه منذ العام 2004.

و نجح ارسنال في تحقيق العلامة الكاملة  بعد عودة المنافسات عقب نهائيات كاس العالم فجمع ست نقاط من مبارتين  بفوزه على كل من وست هام و برايتون  ليصل بالفارق بينه و بين ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الى سبع نقاط و تسع نقاط بينه و بين نيوكاسل الثالث و 11 نقطة بينه و بين مانشستر يونايتد الرابع.

و لم يكن للارسنال ليوسع الفارق بينه و بين ملاحقيه لو تسجيلهم نتائج متذبذبة فالسيتزن خسر نقطتين ثمينتين من تعادله على ارضه امام ايفرتون شانه شان نيوكاسل الذي تعادل امام ليدز يونايتد سلبا و على ارضه ايضا .

اما ليفربول و تشيلسي و توتنهام فيبدو انهم خرجوا مبكرا من سباق منافسة ارسنال على تاج الممتاز بهزائم غير متوقعة جعلت الفارق بينهم و بين المتصدر يتسع و اصبح هدفها الاساسي اللحاق بالمركز الرابع لخوض غمار رابطة ابطال اوروبا .

و يبدو ان ارسنال جاهز لمواجهة منافسيه و جاهز ايضا لقبول هداياهم بعدما جمع 43 نقطة من اصل 48 ممكنة فلم يهدر سوى خمس نقاط بعد تعادله امام ساوثهامتون  و خسارته من مانشستر يونايتد مما يجعله الاقرب للتتويج بعدما وجد الطريق مفروشا حتى الان .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024