• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبون من فئة خمس نجوم متاحين للتفاوض المجاني من الان

تنقضي عقود الكثير من اللاعبين النجوم بنهاية المنافسات الرسمية للموسم الرياضي الحالي و تشريعات الفيفا تمنحهم الضوء الاخضر للتفاوض مع اندية اخرى دون عودتهم لأنديتهم الحالية  مباشرة بعد حلول العام المدني الجديد 2023  كما يمكنهم تغيير الاجواء مجانا خلال الميركاتو الصيفي القادم .

و تضم قائمة اللاعبين المتاحين بالمجان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة اسماء وازنة تصنع الافراح و الانتصارات حاليا في الملاعب الاوروبية غير ان العائق الاكبر في انتقالها يتعلق بالرواتب الضخمة التي يحصلون عليها .

و تضم القائمة نجوم في الخطوط الثلاثة و في جميع المراكز مما يتيح الفرصة لاي ناد لتكوين فريق كبير مؤهل للمنافسة على تاج دوري ابطال اوروبا و ما عليه سوى توفير ميزانية ضخمة لتسديد رواتبهم  السنوية .

و ياتي على راس اللاعبين المتاحين بالمجان نجم الارجنتين و نجوم المونديال الاخير ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الذي سينهي عقده الحالي في يونيو المقبل و مفاوضات التمديد لم تنتهي بعد رغم تصريحات الطرفين التي ترجح احتمال استمراره في حديقة الامراء .

كما تضم القائمة اسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجم خط هجوم ريال مدريد و المتوج بجائزة الكرة الذهبية للموسم المنصرم  و الذي لم يحسم بعد مستقبله حتى و ان كانت التقارير تعزز فرضية التمديد خاصة بعد اتخاذه قرار الاعتزال دوليا مما يعني انه سيسخر جهوده لناديه فقط.

و تضم القائمة لاعبين اخرين من ريال مدريد بجانب الحكومة هما لوكا مودريتش و توني كروس و كلاهما مرشحان للتمديد في حال نجحت المفاوضات خاصة ما يمس تقليص الرواتب.

كما يتواجد في لائحة اللاعبين المتاحين بالمجان  لاعبي الارتكاز الفرنسي نغولو كانتي  و الايطالي جورجينيو من تشيلسي و الحارس الاسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد و المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول و ايلكاي جاندوغان من مانشستر سيتي .

و من ايطاليا نجد نجم  خط وسط منتخب فرنسا و جوفنتوس ادريان رابيوت الذي بصم على عروض قوية في المونديال مع الديوك و كان احد مفاتيح بلوغ الدور النهائي و مرشح حسب التقارير الاعلامية لترك ايطاليا و الانتقال الى الدوري الانجليزي الممتاز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024