• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدق او لا تصدق لاهوز يحطم الرقم القياسي في البطاقات خلال ١٨٠ دقيقه

خطف الحكم الاسباني ماتيو لاهوز الاضواء في اواخر العام المنقضي 2022 بعدد البطاقات الصفراء و الحمراء التي اشهرها ضد اللاعبين حيث تشير الارقام الى انه وزع 33 بطاقة في اخر مبارتين ادارهما بين المنتخبين الارجنتيني و الهولندي في ربع نهائي مونديال قطر 2022 و  في الدربي الكاتالوني بين برشلونة و اسبانيول برشلونة.

ففي النزال القوي بين التانغو و الطواحين الهوائية وزع لاهوز 17 بطاقة منها واحدة حمراء في وجه اللاعب الهولندي دينزل  دومفريس  بعد الاجواء المشحونة التي عرفتها المباراة في دقائقها الاخيرة  في فترة تسديد ركلات الترجيح .

و انذر لاهوز تسعة لاعبين من المنتخب الارجنتيني بينهم النجم ليونيل ميسي و من حسن حظ الارجنتين ان لوائح الفيفا تلغي البطاقات الصفراء في الدور الربع النهائي في حال كانت الاولى .

اما مباراة برشلونة و غريمه الكاتالوني فوزع لاهوز 16 بطاقة منهم حمراوين في وجه جوردي البا من برشلونة و سوزا من اسبانيول  و عرفت هي الاخرى اجواء مشحونة بسبب طابع الدربي المحلي بين الناديين .

و بينما يعتبر البعض الحكم لاهوز جزار الملاعب كترجمة للعدد الكبير من البطاقات التي يشهرها ضد اللاعبين و حتى المدربين فان البعض الاخر يرى بانه على العكس من ذلك فان اجواء المباريات هي التي تحدد عدد البطاقات ، فمواجهة الارجنتين و هولندا في نهائيات كاس العالم غالبا ما تقام تحت ضغط شديد يجبر الحكم على الاستعانة بأحد اللونين لتفادي الخروج عن النص .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024