• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعادل نيوكاسل مع ليدز يونايتد … ليس نهاية العالم!

هاي كورة _ رفض الكثير من عشاق نيوكاسل يونايتد توجيه أي انتقاد إلى فريقهم، رغم السقوط في فخ التعادل السلبي أمام الضيف ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نعم فريق الماكبايس أضاع الكثير من الفرص المحققة للتسجيل طوال 90 دقيقة، ولكن لابد من النظر إلى الإيجابيات والمكاسب التي تحققت وتجاهل أي سلبيات لا قيمة لها في الوقت الحالي.

المكسب الأكبر يتمثل في خروج نيوكاسل بشباك نظيفة من اللقاء، وهو ما يؤكد بأنه أفضل خط دفاع في البريميرليج هذا الموسم، والأهم من ذلك أنه حافظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب.

أبناء المدرب إيدي هاو قدموا هذا الموسم ملحمة كروية جميلة بكل المقاييس حتى هذه اللحظة ولم يكن هناك أي أحد يتوقع ذلك، ولكن إن تعثر الفريق في مباراة أو 2 فهي ليست النهاية! فنحن نتحدث عن الدوري الأقوى في العالم وكل الاحتمالات فيه تبقى واردة لكل الأندية، ولعل مانشستر سيتي هو خير دليل على ذلك، فهو حامل اللقب في آخر موسمين ويملك بين صفوفه كمًا هائلاً من النجوم، ورغم ذلك تعثر في نفس اليوم أمام ضيفه إيفرتون وأضاع نقطتين.

مشروع نيوكاسل في الطريق الصحيح، والنتائج وحدها هي الكفيلة بتأكيد ذلك، وما هو مؤكد أيضًا أن الفريق لا يحتاج تمامًا في هذه المرحلة التي يتم بنائه فيها إلى أي آراء سلبية وخاصة من جماهيره، ومن يفكر في انتقاده على نتيجة مباراة واحدة، عليه فقط أن ينظر إلى حال مشاريع رياضية أخرى لأندية أكبر صرفت الأموال الطائلة واليوم تعاني بشدة مثل تشيلسي وحتى ليفربول.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024