• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يجب ألا يفرح كثيرًا … مانشستر سيتي قادر على العودة!

هاي كورة _ رغم تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 16 مباراة بفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين، إلا أن هناك بعض الأصوات من جماهير أرسنال لا تزال تشعر بالتشاؤم فيما يخص حظوظ فريقها في الفوز باللقب هذا الموسم!

نعم مانشستر سيتي تعثر في أكثر من مباراة خلال الموسم الحالي، ولكن ذلك لن يمنعه مطلقًا من العودة والمنافسة بقوة حتى الأمتار الأخيرة بفضل قائمة النجوم التي يمتلكها في صفوفه مع تنوع في الحلول والخيارات البديلة.

السيتي سبق له وأن حقق الريمونتادا على مستوى البريميرليج في أكثر من مناسبة بالسنوات الأخيرة، فهناك فترة ما في الدور الثاني عندما يبدأ فيها في تحقيق الانتصارات لا يتوقف تمامًا حتى النهاية، وعادة ما تكون تلك الفترة أثناء أشهر الحصاد أي آخر 3 أو 4 أشهر من عمر الموسم.

الكرة في ملعب أرسنال، فما عليه الآن سوى التركيز على نفسه ونتائجه دون النظر للمنافسين، وإن كان البعض يرى أن فارق النقاط ال7 سوف يتقلص لا محالة عندما يحين موعد مباراة القمة مع حامل اللقب، دون أن ننسى أن الطرفين لم يلتقيا بعد هذا الموسم أي أن هناك مباراتين بينهما والخسارة فيهما بالنسبة للفريق اللندني ستعني بنسبة كبيرة وقتها ضياع حلمه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024