• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول هذا … يحتاج إلى ثورة حقيقية!

هاي كورة _ لم يعد هناك أي مجال للصمت بعد الآن، فجماهير ليفربول سئمت من تدهور حال فريقها الذي يتحول في كل مباراة من سيء إلى أسوأ.

البعض قد يظن أن ذلك الوضع الكارثي حديث العهد أو منذ بداية الموسم الحالي فقط، ولكن ذلك غير صحيح إطلاقًا، فالفريق منذ فوزه بلقب البريميرليج في العام 2019 أصبح من بعدها مفككًا.

أولاً تراجع مستوى الكثير من نجومه منذ وقتها، وثانيًا فقد أحد أهم أسلحته وهو الضغط العسكي عندما يفقد الكرة، وثالثًا رحل عنه لاعب مؤثر جدًا مثل ساديو ماني وتم تعويضه بمهاجم كارثي مثل داروين نونيز، وأخيرًا انهارت منظومته بالكامل.

فريق الريدز يعاني بشكل واضح من فراغ كبير على مستوى خط وسط الميدان، فلا يوجد تقريبًا سوى تياغو ألكانتارا الذي يحاول بمفرده حمل زملائه على كتفيه، ولكن ذلك أقرب إلى المستحيل في هذا المستوى العالي وخاصة في دوري قوي بدنيًا مثل الدوري الإنجليزي.

جماهير ليفربول ترى بأن الحل الأمثل الآن هو دعم وسط الميدان بنجم مثل جود بيلينغهام، كما حدث تمامًا في الجانب الهجومي بعد حسم صفقة كودي جاكبو، فهذا الثنائي يمكنه رفع مستوى التنافسية في الفريق وذلك سيؤدي إلى استعادة كل اللاعبين لمستواهم المعهود.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024