• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيع رافينيا في الصيف … قرار غير منطقي من برشلونة!

هاي كورة _ تدور الأحاديث في الأيام القليلة الماضية حول احتمالية عرض نادي برشلونة نجمه البرازيلي رافينيا دياز إلى البيع في الصيف المقبل.

الإعلام الكتالوني بأكمله أجمع على أن اللاعب لم يعد يحظى بثقة المدرب تشافي هيرنانديز، والنادي يريد استغلال هذه الفرصة لكي يكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد وتسجيلهم، ولكن هل حقًا يمكنه فعل ذلك؟

الجدير بالذكر أن البارسا قام بشراء رافينيا مقابل 53 مليون يورو، وإن تم بيعه مثلاً ب60 مليون كحد أقصى، فذلك يعني أن هامش الربح سيكون 7 ملايين فقط.

الأرباح التي ستعود من وراء بيع اللاعب سيضاف إليها قيمة راتبه السنوي 12 مليون، أي المجموع 19 مليون سيتم استخدام ثلثها فقط للتوقيع مع لاعب جديد وتسجيله أي 6 مليون، فمن هي الصفقة الجديدة التي لن تُكلف خزائن البلوغرانا سوى هذا المبلغ البسيط للتوقيع والتسجيل في نفس التوقيت؟

الأمر المؤكد أن برشلونة في أزمة جديدة فيما يخص عملية التعاقدات في الصيف القادم بسبب القيود المفروض عليه من رابطة الليغا، وحل هذه الأزمة من المستحيل أن يكون بهذه العشوائية عبر التفكير في بيع هذا اللاعب أو ذاك، وبالتالي إما أن تكون أنباء بيع رافينيا مجرد إشاعات هدفها الضغط عليه لتحسين مستواه أو الأسوأ وهي أن تكون صحيحة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024