• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشروع ريال مدريد الجديد … من قال أنه لم يبدأ بعد؟!

هاي كورة _ مخطئ من يعتقد أن مشروع ريال مدريد الجديد لم يبدأ بعد أو كما يصفه البعض بأنه حديث العهد وبدايته كانت بالأمس أو السنة الماضية أو حتى التي قبلها!

الرئيس فلورنتينو بيريز ومن معه في إدارة الريال وضعوا حجر الأساس في هذا المشروع الجديد منذ انهيار الفريق بعد حقبة المدرب زين الدين زيدان الأولى، فالكل يتذكر وقتها التخبطات ما بين تعيين جولين لوبيتيغي ثم سانتياغو سولاري إلى أن عاد زيزو مرة أخرى.

البداية الحقيقية للمشروع كانت في تلك الفترة تحديدًا، فلم يتعاقد النادي مع نجوم من الطراز الرفيع ووضع كل تركيزه على تكوين اللاعبين الشباب، فجاءت الأسماء تواليًا من عام إلى آخر مثل فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، إيدير ميليتاو، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، وقبل أيام ماضية جاء الدور على إندريك.

مشروع الميرنجي لن يتوقف فقط على التعاقدات، بل تضمن أيضًا الملعب الجديد الذي يتم تطويره منذ فترة طويلة، ولولا جائحة كورونا لكان جاهزًا هذا الموسم، ولكن يبدو أن سانتياغو برنابيو بحلته الجديدة كُتب له أن يفتتح أبوابه عندما يكتمل بناء المشروع، وذلك سيحدث بعد انضمام لاعبين مثل جود بيلينغهام والهدف الأسمى لا يزال هو كيليان مبابي، وحينها سيتأكد الجميع مرة أخرى أن النجاح في عالم كرة القدم من المستحيل أن يأتي صدفة بل هو نتيجة عمل دام لسنوات متتالية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024