• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يهيمن على التشكيلة المثالية للعام 2022

اختارت صحيفة ليكيب الفرنسية تشكيلتها المثالية للعام 2022 الذي شارف على نهايته و التي عرفت حضور بارز للاعبي ريال مدريد الفائز بثنائية الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا و معهم نجوم تألقوا في الدوري الانجليزي الممتاز و دوري الابطال او في المونديال .

و هكذا اختارت الصحيفة لحراسة المرمى البلجيكي تيبو كورتوا الذي كان احد مفاتيح تتويج ريال مدريد بلقبيه المحلي و القاري رغم تراجعه مع منتخب بلاده في المونديال.

و في الدفاع اختارت للمحور  كل من الهولندي فرجيل فان دايك الذي تألق مع ناديه ليفربول و مع منتخب بلاده في المونديال ، و الكرواتي جوسكو جفارديولا الذي سطع نجمه في المونديال ، و للظهيرين كل من كيلي والكر مدافع انجلترا و نادي مانشستر سيتي و ثيو هرنانديز مدافع أي سي ميلان المتوج بلقب الكالتشيو و  منتخب فرنسا المتألق في المونديال حيث سجل هدفا جميلا ضد المغرب في الدور قبل النهائي.

اما خط الوسط فضم  كل من الكرواتي لوكا مودريتش الذي تالق طوال العام سواء مع ريال مدريد او مع منتخب بلاده في المونديال و بجانبه البرازيلي كاسيميرو الذي تألق مع النادي الملكي قبل انتقاله الصيف المنصرم الى مانشستر يونايتد ، و معهما نجم المونديال و افضل لاعب في نسخة قطر 2022 الارجنتيني ليونيل ميسي و البلجيكي كيفين  دي بروينه الذي فرض نفسه احسن لاعب في مانشستر سيتي. اما خط الهجوم فضم ثنائي فرنسي يتشكل من كريم بنزيما نجم ريال مدريد  الفائز بجائزة الكرة الذهبية و كيليان مبابي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي للمونديال العربي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024