• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سر الكشف عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه الناخب الفرنسي ديديي ديشامب

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه ديديي ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي وصيف بطل مونديال قطر 2022.

و حسب الصحيفة فان ديشامب يحصل سنويا على مليونين و نصف المليون اورو معفية من الضرائب.

و يبدو ان الكشف عن الراتب السنوي للمدرب ديشامب كان مقصودا و له اغراض ما تتعلق بمستقبله على راس الجهاز الفني للديوك اذ ان توقيته اثار جدلا في فرنسا كونه جاء بعد ثلاثة ايام فقط من خسارة الزرق نهائي المونديال ضد الارجنتين بركلات الترجيح . و معلوم ان  الجميع كان يعلم رواتب كافة المدربين الذين شاركوا في مونديال قطر بما فيهم ديشامب و الصحافة الفرنسية كانت على دراية بذلك خاصة انه يشرف على تدريب المنتخب منذ عشرة اعوام .

و يبدو ايضا  ان الهدف من كشف الراتب و اضافة كلمة معفية من الضرائب  هو تاليب الناقمين على ديشامب لشن حملة ضده تجب الاتحاد الفرنسي على عدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية العام الحالي او على الاقل حرمانه من عقد طويل المدى يمتد حتى نهائيات كاس العالم القادمة في عام 2026 و منحه عقدا يستمر فقط لنهائيات امم اوروبا 2024.

و رغم ان ديشامب نجح في تحقيق الهدف المسطر قبل انطلاق البطولة و المتفق عليه مع الاتحاد و هو بلوغ المربع الذهبي إلا ان الخسارة بركلات الترجيح في مواجهة عرفت توفق الارجنتين في شوطها الاول قبل عودة الديوك في النتيجة اثارت ضجة اعلامية و جماهيرية في فرنسا خاصة بعد قرار استبعاد الناخب الفرنسي للمهاجم كريم بنزيما . و  يواجه ديشامب منافسة غير معلنة من قبل المدرب زين الدين زيدان على تدريب الزرق و يجد في رئيسي الاتحاد لوغريت سندا يدعمه و يفضل استمراره لقطع الطريق امام زيدان




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024